70 مليون يحتفلون  باليوم الوطني السعودي من مختلف ارجاء العالم مع الفنانين والموسيقيين السعوديين

الاحد - 25 سبتمبر 2022

Sun - 25 Sep 2022

بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـثاني والتسعين، احتفل كبار الفنانين والموسيقيين السعوديين، بالعزف على مقطوعات متنوعة من الموسيقى السعودية الشعبية على اللايڤ راديو على منصة أنغامي.

واتيحت الفرصة بالاحتفالية لاكثر من 70 مليون مستخدم لمنصة أنغامي من مختلف ارجاء العالم، عن طريق أيقونة تطبيق خاص باليوم الوطني السعودي بالمنصة، إلى جانب الاستماع لمجموعة من أغاني اليوم الوطني وأغانٍ وطنية أخرى. وكانت هناك عروض خاصة باليوم الوطني السعودي، حيت ثم التركيز على كبار الفنانين المحليين والموسيقى السعودية بما يتناسب مع شعار اليوم الوطني لهذا العام "هي لنا دار".

وفي هذا الصدد، قال إيدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في أنغامي: “يشرفنا أن نساهم في احتفال الكثير من المواطنين السعوديين بثقافتهم من خلال الموسيقى والترفيه، فقد أصبح الفنانون السعوديون أكثر شهرة على الساحة العالمية، لكننا مهتمون في اليوم الوطني على وجه الخصوص لكونه فرصة مميزة لدعم وتمكين الفنون والمواهب المحلية أمام المستخدمين المحليين، من أمثال طارق عبد الحكيم ومحمد عبده إلى مغني الراب السعودي ’ميكانيبالز‘ ومغني البوب السعودي ’أيون‘ والمغنية السعودية ’طمطم‘. ونأمل أن يستمتع مستخدمينا بعروضنا الحصرية وما أعددنا لهم من مسابقات ومفاجآت في اليوم الوطني".