إغلاق وغرامات لـ 20 منشأة صناعية
الاثنين - 22 أغسطس 2016
Mon - 22 Aug 2016
غرمت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة 20 منشأة مخالفة للاشتراطات والمقاييس والمعايير البيئية المنصوص عليها في النظام العام للبيئة ولائحته التنفيذية، شملت منشآت صناعية بمنطقة تبوك، والمنطقة الجنوبية، إضافة إلى منطقتي القصيم والرياض، وتتفاوت الغرامات ما بين مخالفة مالية وأمر إغلاق حتى يتم تصحيح وضعها البيئي.
وأوضح رئيس لجنة النظر في المخالفات وتوقيع العقوبات الدكتور ماجد أبوعشي أن هذه العقوبات تأتي ضمن جهود الهيئة في تطبيق النظام العام للبيئة في المملكة ولوائحه التنفيذية، والتأكد من التزام جميع المنشآت الصناعية والتنموية بالاشتراطات والمقاييس والمعايير المعمول بها.
وأوضح رئيس لجنة النظر في المخالفات وتوقيع العقوبات الدكتور ماجد أبوعشي أن هذه العقوبات تأتي ضمن جهود الهيئة في تطبيق النظام العام للبيئة في المملكة ولوائحه التنفيذية، والتأكد من التزام جميع المنشآت الصناعية والتنموية بالاشتراطات والمقاييس والمعايير المعمول بها.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم