مؤتمر الريادة العالمي يكرم رئيس مجلس إدارة بيت المال الخليجي

الحارثي من رواد قطاع الأعمال خليجيا
الحارثي من رواد قطاع الأعمال خليجيا

الأربعاء - 14 سبتمبر 2022

Wed - 14 Sep 2022



كرم المؤتمر العالمي العالمي السابع للرديادة والابتكار والتميز والأعمال في دبي، الذي عقد في 11 و 12 سبتمبر الجاري بدولة الإمارات الأستاذ عبدالرحمن فهد الحارثي، كأحد الرواد في مجال ريادة الاعمال.

ويشغل الحارثي منصب رئيس مجلس إدارة بيت المال الخليجي المرخص من هيئة سوق المال السعوديه و الذي يتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقرا له.

و وصل عدد المشاركين في المؤتمر إلى أكثر من 300 شخص من أكثر من عشرين دولة من بينها الإمارات، السعودية، الكويت، عمان، مصر، الأردن، فلسطین، سوريا، تونس، الجزائر، الولايات المتحدة الأمريكية، الصين، فيتنام، الهند، إيطاليا، البرازيل، فرنسا، تایوان، سيرلانكا، ودول أخرى.

ويقود الحارثي بيت المال الخليجي الذي يهدف إلى اغتنام الفرص الاستثمارية الملائمة في مختلف القطاعات في الأسواق المالية الخليجية. مرتكزةً على قاعدة مالية، وفريق استثماري متميز، بمبادئ أساسية عنوانها المعرفة، والابتكار، والمهنية، والنزاهة.

الحارثي لديه خبرة مصرفية ومعرفة واسعة في أسواق الشرق الأوسط و الاسواق الدولية تتجاوز ٢٥ عاما، عمل خلالها مع شركات مالية عالمية حيث عمل في مكاتب Citigroup في جنيف و دبي و لندن و نيويورك كنائب للرئيس في الشرق الاوسط ، و كذلك في البنك السعودي الفرنسي في كمدير في ادارتي الاستثمار و تمويل الشركات. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الإدارة الصناعية من جامعة الملك فهد للبترول وًالمعادن KFUPM بالمملكة العربية السعودية / الظهران، وهو عضو مؤسس في جمعية القيادات العربية الشابة و هي منظمة عربية تكرس عملها في تطوير دور القيادات الشابة في المنطقة.