ولي العهد يكرم مواطنا أنقذ محطة وقود من حريق
الاثنين - 22 أغسطس 2016
Mon - 22 Aug 2016
كرم ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، المواطن راشد النفيعي بمكافأة مالية تقديرا لما قام به من عمل تمثل في إنقاذ محطة وقود من الحريق بعد إبعاده سيارة تعرضت لحريق داخل المحطة في محافظة الزلفي، مما كان قد يتسبب في أضرار في الأرواح والممتلكات.
وسـلم مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو، المواطن النفيعي المكافأة المالية وشهادة الشكر والتقدير، وذلك بمقر المديرية العامة للدفاع المدني، بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء عايش الطلحي.
من جانبه رفع المواطن شكره وتقديره لولي العهد على تكريمه بهذه المكافأة المالية، التي تمثل امتدادا لحرص ولاة الأمر على تكريم أصحاب العطاء من المواطنين، معربا عن شكره لمدير عام الدفاع المدني على استقباله.
وسـلم مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو، المواطن النفيعي المكافأة المالية وشهادة الشكر والتقدير، وذلك بمقر المديرية العامة للدفاع المدني، بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء عايش الطلحي.
من جانبه رفع المواطن شكره وتقديره لولي العهد على تكريمه بهذه المكافأة المالية، التي تمثل امتدادا لحرص ولاة الأمر على تكريم أصحاب العطاء من المواطنين، معربا عن شكره لمدير عام الدفاع المدني على استقباله.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم