الإيطالي كارلو: تشواميني يملك شخصية جيدة مع الكرة

الاثنين - 22 أغسطس 2022

Mon - 22 Aug 2022








لاعبو الريال
لاعبو الريال
يرى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن أوريليان تشواميني يمتلك جودة مختلفة عما كان يمتلكه متوسط الميدان كاسيميرو الذي رحل إلى مانشستر يونايتد.

ويقترب النجم البرازيلي من الرحيل إلى صفوف الشياطين الحمر في صفقة كبيرة بعد أن وصل إلى سن الـ30 وهو الأمر الذي يسهل على الملكي الاعتماد على نجم شاب مثل الفرنسي المنضم حديثا من موناكو.

وشارك تشواميني في لقاء الأمس وتألق في فوز نادي العاصمة برباعية لهدف على فريق سيلتا فيجو، الأمر الذي دفع المدرب المخضرم للإشادة بقدراته الرائعة.

وقال المدرب الإيطالي «كما قلنا، إنه لاعب بجودة مختلفة عن كاسيميرو. اليوم لعب بشكل جيد، فعل ما يظهره في التدريبات، هو شخصية جيدة مع الكرة، ويستمتع بلعب كرة القدم».

وواصل «الثلاثي في الوسط قاموا بعمل جيد للغاية بمساعدة فالفيردي، الذي يلعب دورا مهما دائما في الدفاع».

وتألق الكرواتي بصورة رائعة في لقاء الأمس وسجل الهدف الثاني للملكي فيما صنع الهدف الثالث عبر تمريرة ساحرة قدمها لفينيسيوس جونيور الذي انفرد بالمرمى ووضع الكرة في الشباك.

وأوضح أنشيلوتي «إنه خالد ومستعد دائما، يلعب بشكل جيد للغاية. هدفه بالأمس غير المباراة، حتى ذلك الحين كانت مباراة متكافئة وتنافسية». مضيفا «لقد ضغطوا جيدا وواجهنا صعوبات. في الشوط الثاني، قمنا بتحسين البداية وكانت التحولات مذهلة».

وعن فالفيردي قال «إنه يدرك أنه ليس جناحا، لكنه يدير المركز جيدا، حيث يساعدنا كثيرا في الدفاع. ولكن الآن عاد رودريجو ولديه الكثير من الجودة ويمكنه المساعدة، سيلعب الفريق بشكل مختلف مع البرازيلي».

وعن إضاعة البلجيكي لضربة الجزاء استدرك أنشيلوتي «أقدرها على أنها لفتة جيدة من كريم مع إيدين، الذي لم يلعب إلا القليل لكنه أظهر أنه سيعود».

واختتم «لا يهم أنه فشل، فهو يسدد ضربات الجزاء بشكل جيد ويظهر أنه سيعود».