أمل السليم

سعوديتنا

الاحد - 21 أغسطس 2022

Sun - 21 Aug 2022

إن مستقبل المملكة مبشر وواعد، وتستحق بلادنا الغالية أكثر مما تحقق، لدينا قدرات سنقوم بمضاعفة دورها وزيادة إسهامها في صناعة هذا المستقبل بقيادة سيدي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله.

حقيقة رأيناها ولمسناها في واقعنا اليوم.. وما نعيشه من إنجازات وتصدر في مجالات مختلفة ما هو إلا ترجمة لتلك المقولة الملهمة الطموحة لكل سعودي وسعودية في أرض هذا الوطن الحبيب.

جهود المملكة العربية السعودية قائمة على تسخير كل غال ونفيس من أجل الاستثمار في المواطن السعودي وتحقيق مكانة يستحقها بجدارة بين شعوب العالم، وجعل وطنهم في مصاف الدول العظمى، وما تحقق مؤخرا من إنجازات دولية عظيمة بكل المجالات، منها تحقيق السعودية "الدولة العربية الوحيدة" المركز الـ2 عالميا في معرض آيسف 2022، وتحقيق 22 فوزا من أصل 35 مشاركا، كما نفخر بتخريج الدفعة الأولى من أكاديمية أبل، عددهم 103 متدربات سعوديات، تتويجا للشراكة الاستراتيجية بين السعودية وشركة أبل.

كما أن سعوديتنا هي الأعلى نموا بين اقتصاديات العالم حسب تقرير صندوق النقد الدولي لعام 2022، وأعلى شعوب العالم ثقة بالتوجهات الاقتصادية، كما حققت 15 جامعة سعودية إنجازا وطنيا بتقدمها ضمن الجامعات العالمية في تصنيف شنغهاي للتخصصات بنسبة تجاوزت 50% عن تصنيف العام 2018 والذي حققت فيه 6 جامعات تقدما في التصنيف.

ولم ينعكس ذلك فقط على المخرجات والإنجازات الملموسة بل ما نراه اليوم في همة وشغف الشباب السعودي لتحقيق أعلى الإنجازات التي تتناسب مع الجهود المبذولة من وطنه وقادته وكأن حاله يقول (سعوديتنا تستحق الأفضل)، فنجده لا يرضى بالنجاح فقط بل يعمل بروح وطنية سامية ليحقق جزءا من رؤية وطنه الطموحة، فيحلق عاليا بطموحه حتى يصل للريادة والتميز بمعايير عالية وعالمية.

عاشت (سعوديتنا) آمنة مستقرة عالية عامرة بحكامها وقيادتها الحكيمة، وشعبها الوفي، شامخة عتية في وجه الطامعين والحاقدين.