بيكيه يتفاوض على تخفيض راتبه مع برشلونة

الأربعاء - 10 أغسطس 2022

Wed - 10 Aug 2022








بيكيه
بيكيه
يجري المدافع جيرارد بيكيه مفاوضات متقدمة مع نادي برشلونة للاتفاق على تخفيض الراتب في عقده، خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن نية برشلونة الاستغناء عن بيكيه، بسبب تراجع ترتيبه في قائمة مدافعي الفريق، مقارنة براتبه المرتفع.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن برشلونة قرر التفاوض مع بيكيه على توقيع عقد جديد حتى صيف 2024، مع تخفيض راتبه بشكل كبير.

وأضافت أن بيكيه لا يمانع، بل ويرحب بتعديل عقده وتخفيض راتبه، من أجل مساعدة برشلونة في أزمته الاقتصادية.

وانضم بيكيه إلى برشلونة في 2008 قادما من مانشستر يونايتد، مقابل 5 ملايين يورو، وشارك مع النادي الكتالوني في 603 مباريات بجميع المسابقات، وسجل 53 هدفا.

من جهة ثانية أكد خبير سوق انتقالات لاعبي كرة القدم في أوروبا، الإيطالي فابريزيو رومانو، أن إدارة برشلونة، تخطط للتخلص من أحد لاعبي خط هجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب رومانو عبر حسابه في موقع «تويتر» «لاعب واحد بين ممفيس ديباي وبيير أوباميانغ سيرحل عن برشلونة هذا الصيف».

وأضاف «ديباي يتفاوض من أجل فسخ التعاقد والرحيل مجانا، وسيقبل فقط العروض من الأندية الكبرى».

وتقلصت فرص أوباميانغ وديباي في المشاركة بشكل منتظم مع برشلونة في الموسم الجديد مع تعاقد الفريق الكتالوني مع المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي هذا الصيف.

وكان برشلونة قد تخلص من عدة لاعبين لعدم حاجته لخدماتهم بينهم كوتينيو، ترينكاو، داني ألفيس، أداما تراوري، لوك دي يونغ، لينغليه، أوسكار مينجويزا وريكي بويغ، بينما أبرم خمس صفقات من العيار الثقيل، بضم ليفاندوفسكي، والبرازيلي رافينيا، والدنماركي أندرياس كريستينسن، والإيفواري فرانك كيسي، والإسباني جوليس كوندي، إضافة إلى تمديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي.

ليفاندوفسكي

البرازيلي رافينيا

الدنماركي أندرياس كريستينسن

الإيفواري فرانك كيسي

الإسباني جوليس كوندي

تمديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي

صفقات برشلونة في الصيفية: