40 مليونا تقرب الجزائري ابن ناصر من ليفربول

الأربعاء - 10 أغسطس 2022

Wed - 10 Aug 2022








إسماعيل بن ناصر
إسماعيل بن ناصر
ينتظر نادي ليفربول الإنجليزي معرفة مدى إصابة الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط الفريق، والتي تعرض لها في المباراة التي تعادل فيها 2 / 2 مع فولهام.

وذكر ليفربول عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن لاعب الوسط الإسباني خرج من المباراة في الشوط الثاني، حيث تعرض لإصابة سيخضع على أثرها لعدة فحوصات لتقييم مدى خطورة الإصابة.

وأضاف أن المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب سئل عن تياجو ألكانتار ومدى تأثير إصابته على خيارات الفريق في خط الوسط بعد نهاية المباراة في ملعب «كرافن كوتج» أمام فولهام.

وقال كلوب « أعلم ما سيحدث الآن وهذا واضح، لقد قلت من قبل بأننا لا نحتاج إلى لاعب وسط لأننا لدينا الكثير، ونحن بالفعل لدينا لاعبون كفاية، لكن المشكلة الآن أننا سنتعامل مع هذا الأمر ونحن غير مسؤولين عنه لأن أشياء مثل تلك يمكن أن تحدث».

و يسعى نادي ليفربول لتقديم عرض كبير من أجل التعاقد مع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان الإيطالي، ليزامل نجم «الريدز» المصري محمد صلاح.

وأكد موقع calciomercatoweb الإيطالي، أن ليفربول سيحاول ضم ابن ناصر إلى صفوفه، ليكون رابع تعاقداته في «الميركاتو» الصيفي الحالي.

وأضاف الموقع الإيطالي أن ليفربول فتح خزائنه وجهز مبلغ 40 مليون يورو، من أجل إقناع ميلان، بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، للتخلي عن خدمات الدولي الجزائري.

وأوضح أن الدافع وراء رغبة الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، في التعاقد مع ابن ناصر يتمثل في إضافة مزيد من الجودة لخط وسط الفريق.

وتأتي هذه الخطوة من طرف «الريدز» بعد تعرض لاعب الوسط، الإسباني تياغو ألكانتارا، لإصابة فاقمت معاناة الفريق من الإصابات.

وانضم ألكانتارا، المصاب في أوتار الركبة، إلى قائمة مصابي ليفربول التي تضم اللاعبين كورتيس جونز وأليكس أوكسليد تشامبرلين، إلى جانب الغيني نابي كيتا الذي غاب عن المباراة ضد فولهام بسبب المرض.

وينتهي عقد ابن ناصر مع ميلان في يونيو 2024، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده نحو 50 مليون يورو، وفق ما ذكره موقع liverpoolecho البريطاني.