X

القيادة تهنئ الرئيس الانتقالي لبوركينا فاسو بذكرى الاستقلال

تحت رعاية خادم الحرمين.. انطلاق منتدى الرياض الدولي الإنساني فبراير المقبل
تحت رعاية خادم الحرمين.. انطلاق منتدى الرياض الدولي الإنساني فبراير المقبل

الخميس - 04 أغسطس 2022

Thu - 04 Aug 2022

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الرئيس الانتقالي لبوركينا فاسو المقدم بول هنري ساندواغو داميبا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك في برقية تهنئة، عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب بوركينا فاسو الشقيق، اطراد التقدم والازدهار.

فيما هنأ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، الرئيس الانتقالي لبوركينا فاسو، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر ولي العهد، عن أطيب التهاني، وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب بوركينا فاسو الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار.

من جهة أخرى، وتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ينظم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالشراكة مع الأمم المتحدة ومنظماتها الإنسانية، منتدى الرياض الدولي الإنساني بدورته الثالثة، وذلك خلال الفترة من 20 - 21 فبراير المقبل، في مدينة الرياض.

وسيشهد المنتدى، مشاركة العديد من قيادات المنظمات المحلية والخليجية والعربية والدولية الحكومية وغير الحكومية والمنظمات الأممية العاملة في الحقل الإنساني والخبراء والمهتمين بهذا المجال؛ لمناقشة مستجدات القضايا الإنسانية والإغاثية في مختلف دول العالم.