هواوي تطلق HUAWEI FreeBuds Pro 2 سماعات الأذن اللاسلكية الفائقة بصوت حقيقي مع مكالمة صوتية نقية بالسعودية

تتميّز أيضا بخاصية إلغاء الضجيج النشط الديناميكي الذكي 2.0
تتميّز أيضا بخاصية إلغاء الضجيج النشط الديناميكي الذكي 2.0

الخميس - 04 أغسطس 2022

Thu - 04 Aug 2022

في حفل إطلاق منتجات هواوي الرائدة في الصيف، أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية عن إطلاق HUAWEI FreeBuds Pro 2، الجيل الجديد من سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية الرائدة التي توفر مزيدا من الارتقاء في تجربة الصوت للمستهلكين من خلال الاستفادة من خبرة هواوي فى مجال سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية True Wireless Stereo (TWS)، ترتقى أحدث سماعات الأذن إلى مستوى اسم سلسلة HUAWEI FreeBuds، مما يوفر صوتا حقيقيا يجلب الجمال إلى أذنيك.

تجربة صوت فريدة وعالية الدقة

تتميز HUAWEI FreeBuds Pro 2 بنظام صوتي فريد من نوعه بمكبر صوت مزدوج للسمع الفائق ‘Ultra-hearing True Sound Dual Driver’ ، يعمل على تشغيل المشغلين بشكل متناسق مما يوفر أداء صوتي ممتاز. كما انها تستخدم مشغّل مستوي الغشاء بتردد مرتفع فائق لإنتاج ثلاثة أضعاف ونغمات مشرقة ودقيقة ، بالإضافة إلى محرك ديناميكي رباعي المغناطيس للترددات المتوسطة والمنخفضة لتقديم صوت جهير أكثر قوة. والنتيجة هي نطاق واسع من 14 هرتز إلى 48k هرتز لتفاصيل صوت دقيقة. ومزودة بتقنية توازن تكيّفي ثلاثي Triple Adaptive EQ’ لضبط الصوت تلقائيا وفقا لهيكل قناة الأذن، وحالة الارتداء ومستوى الصوت للحصول على صوت مخصص في الوقت الحقيقي. معتمدة من HWA وHi-Res Audio Wireless، مما يتيح تجربة صوت عالية الدقة بأفضل الطرق الممكنة مع أقل نسبة تشويش وتقديم المزيد من التفاصيل الغنية.

تم تصميمها بالتعاون مع Devialet وقد جمعت كلا من العلامات التجارية سعيها المشترك لتقديم جودة صوت عالية، والعمل معا لضبط تجربة الصوت على HUAWEI FreeBuds Pro 2 لضمان تلبية احتياجات جميع عشاق الموسيقى من خلال bass مرتفع، مع جودة صوت دقيقة ونقية.

قدرات إلغاء الضجيج الرائدة في الصناعة بفضل الابتكارات المتقدمة

تقدم HUAWEI FreeBuds Pro 2 خاصية إلغاء الضجيج النشطة المحسنة للمستخدمين ويعزز نظام الميكروفون الثلاثي متوسط عمق الصوت بنسبة 15% مقارنة عن سابقه، في حين أن نظام الميكروفون الديناميكي الذكي 2.0 يحدد بدقة بيئة مجال الصوت الخارجي ويختار وضع إلغاء الضجيج المناسب الذي يزيل الضوضاء للاستماع بالراحة حتى أثناء الرحلات الجوية يعمل يزيل محرك Intelligent Dynamic ANC 2.0 لديناميكي الذكي على إزالة ضوضاء محرك الطائرات الصاخبة، مما يتيح للمستخدمين رحلة هادئة ومريحة من خلال إلغاء ضوضاء منحنى الطائرات.

مكالمة صوتية نقية

تعمل تقنية إلغاء ضجيج المكالمات الصوتية النقية الجديدة فى HUAWEI FreeBuds Pro 2 على توفير مكالمات واضحة وهادئة حيث انها تحتوى على 4 ميكروفونات بالإضافة إلى خوارزمية إلغاء ضوضاء الشبكة العصبية العميقة الحصرية من هواوي Deep neural network (DNN) noise cancellation. ويعني ذلك أن سماعات الأذن يمكنها التقاط الأصوات البشرية بدقة مع تحسين إلغاء الضوضاء. فى حين أن المتلقي والملقي يمكنهم الاستمتاع بتجربة مكالمات واضحة جداً على حد سواء حيث تقضى سماعات الأذن على الضوضاء المحيطة للمستخدمين لتجربة سمعية واضحة، وأيضا التقاط الأصوات البشرية بدقة في بيئة صاخبة عند الاستقبال. وتعتمد HUAWEI FreeBuds Pro 2 على تصميم جديد مخفي wind-proof design الذى يعمل على تقليل فعال ضوضاء الرياح بشكل فعال للمستخدمين.

HUAWEI FreeBuds Pro 2 تسعى جاهدة لتقديم أداء متميز للمستخدمين من جميع الجوانب

تأتى HUAWEI FreeBuds Pro 2 بتصميم صغير ولكنه قوي ومجهز بعمر بطارية طويل. عند تفعيل خاصية إلغاء الضجيج النشطة ANC يمكنك التمتع بتجربة الاستماع لمدة تصل إلى 4 ساعات تشغيل و 18 ساعة مع علبة الشحن. عند توقف خاصية إلغاء الضجيج النشطة ANC، يمكنك الاستماع لمدة 6.5 ساعات و الاستماع لمدة 30 ساعة تشغيل موسيقي مع علبة الشحن. إذا كنت فى الطريق تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 2 أيضا الشحن العكسي يمكن شحنها بهاتفك أو بواسطة الحاسوب اللوحي. تأتي HUAWEI FreeBuds Pro 2 بمعيارمقاومة الماء IP54 فهى لن تتأثر أثناء المطر أو العرق.

إعادة تعريف تجربة اتصال الصوت لتحقيق المزيد من الراحة

توفر HUAWEI FreeBuds Pro 2 اتصال سلس مع جهازين للتبديل التلقائي للمكالمات. تعمل ميزة الاتصال المزدوج مع أجهزة هواوي فى جميع السيناريوهات بما في ذلك الهاتف الذكي والحاسوب اللوحي والكمبيوتر الشخصي والساعة، وكذلك مع أنظمة Android وiOS وأنظمة Windowsالذكية.

يتيح مركز اتصال الصوت ‘Audio Connection Centre’ للمستخدمين عرض آخر 10 أجهزة متصلة بسماعات الأذن لسهولة التبديل بين أجهزة متعددة. ويمكن أيضا الكشف عنها تلقائيا من خلال شاشة الجهاز الفائق على أجهزة حواسيب هواوي والأجهزة اللوحية والهواتف أو شاشاتVision TVs، وتوصيلها بسهولة من خلال السحب والإفلات بسهولة. وأخيرا تأتي HUAWEI FreeBuds Pro 2 بثلاثة ألوان بسيطة وأنيقة – الفضيSilver Frost ، والأبيض Ceramic White وهما اللونان المفضلان لدى المستخدمين بالإضافة إلى اللون الأزرق الفضي الجديد Silver Blue فى سلسلة HUAWEI FreeBuds تم تصميم اللون الأزرق الفضي ليكون لون حالم وهو مستوحى من النجوم في المجرة.

السعر و التوافر

تتوافق مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى التى تعمل على أنظمة Android وiOS. تتوفر HUAWEI FreeBuds Pro 2 الآن على موقع هواوي الرسمي وعبر متاجر التجزئة المختارة في المملكة العربية السعودية بسعر 749 ريال سعودي بألوان مختلفة الفضيSilver Frost ، والأبيض Ceramic White و الأزرق الفضي Silver Blue مع هدية بقيمة 200 ريال سعودي عبارة عنHUAWEI Loss Care for FreeBuds لمدة 6 اشهر