الجبير يستقبل وزيرة خارجية فنزويلا
الأربعاء - 17 أغسطس 2016
Wed - 17 Aug 2016
استقبل وزير الخارجية عادل الجبير بفرع الوزارة بجدة أمس وزيرة خارجية فنزويلا ديلسي روديجيزجمويز والوفد المرافق لها.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وسلمت الوزيرة لوزير الخارجية رسالة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، من رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو، تتضمن دعوته للمشاركة في حضور مؤتمر قمة رؤساء وحكومات مجموعة دول عدم الانحياز التي ستعقد في فنزويلا خلال الفترة من 13 إلى 18 سبتمبر المقبل.
حضر اللقاء وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام القين.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وسلمت الوزيرة لوزير الخارجية رسالة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، من رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو، تتضمن دعوته للمشاركة في حضور مؤتمر قمة رؤساء وحكومات مجموعة دول عدم الانحياز التي ستعقد في فنزويلا خلال الفترة من 13 إلى 18 سبتمبر المقبل.
حضر اللقاء وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام القين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم