بطولة وجسارة أفراد القوات المسلحة تلقنان المعتدين دروسا لن ينسوها

الأربعاء - 17 أغسطس 2016

Wed - 17 Aug 2016

يتسابق أفراد القوات المسلحة السعودية لأداء واجباتهم الوطنية على الشريط الحدودي بمنطقة جازان وغيرها من المواقع بالحد الجنوبي لمملكة العز والمنعة لدحر المعتدين ورد كيد الكائدين وطمع الطامعين، وتلقين كل من خطر بباله المساس بتراب الوطن وأمنه درسا لن ينساه.



ويعيش أفراد القوات المسلحة المرابطون في ميدان الشرف لحماية الثغور بالحد الجنوبي، ومراقبة الحدود على مدار الساعة لذة الاستبشار والفرح والطمأنينة واليقين بالله تعالى وقرب النصر ودحر المعتدين وإلحاق أشد الهزائم والخسائر بهم.



وفي كل المواقع والنقاط على امتداد الحد الجنوبي بمنطقة جازان، ينفذ أفراد القوات المسلحة بكل ثقة وإخلاص الأعمال البطولية التي يستوجبها الموقف حفاظا على أمن الوطن وسلامة المواطنين، وردع من يحاول المساس بمقدرات الوطن بروح قتالية عالية، وتسابق كبير بينهم لأداء مهامهم وواجباتهم الدينية والوطنية في حماية الوطن ومقدساته ليسجلوا أبيض وأنصع صور البطولة.



ويمشط الجنود البواسل حدود المملكة، مستخدمين أحدث أجهزة المراقبة المتطورة لمتابعة أي تحركات قد تطرأ في المنطقة والتعامل معها على الفور وفق ما تقتضيه الحالة بكل دقة وثقة وعزيمة، منطلقين في ذلك من إيمان راسخ بالله تعالى وحرص على حماية الوطن ومقدراته والوقوف صفا واحدا في وجه كل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار وطننا العزيز.



وأبرز عدد من منسوبي القوات المسلحة المرابطين على الشريط الحدودي، ما يتمتع به أفراد قواتنا العسكرية من شجاعة وبسالة في الميدان ومستوى التدريب المتطور الذي يتلقاه أفراد القوات المسلحة الأشاوس، معربين عن مشاعر الفخر والاعتزاز وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني في الدفاع عن بلد الحرمين الشريفين، راجين العون والنصر من الله عز وجل.