X

رشا رزق تعود لجمهورها في جدة

الأربعاء - 22 يونيو 2022

Wed - 22 Jun 2022

رشا رزق
رشا رزق
تعود الفنانة رشا رزق للقاء زوار موسم جدة غدا الجمعة، على مسرح قرية الأنيمي بمنطقة سيتي ووك الذي سبق أن شهد واحدة من أجمل حفلاتها الفنية التي قدمت فيها مجموعة من أشهر أغانيها المحببة لدى الجمهور الذي رددها معها كثيرا، حيث شهد الحفل حضورا كبيرا من الزوار.

وحقق موسم جدة رغبات زواره بإعادة مشاركة الفنانة رشا التي تحظى بجماهيرية واسعة من عشاق فن أغاني مسلسلات الأنيمي من الجيل الحالي والماضي، حيث يتوقع أن تشهد حفلتها الجديدة إقبالا كبيرا من الزوار.

وتواصل قرية الأنيمي عروضها المشوقة والمتنوعة بطابع ياباني عريق تمتزج فيه مختلف الفنون والفعاليات العالمية المشوقة والعروض السينمائية التي تجذب الأسر والأطفال. على صعيد متصل، أحيا الفنان الأردني عزيز مرقة، وفرقة «تقسيم تريو» حفلا مميزا على مسرح البحر الأحمر ضمن ليالي جدة التاريخية، شهد إقبالا من الجمهور من متذوقي الفن والموسيقى الحديثة.

وقدم عزيز مرقة مؤسس موسيقى «الراز» التي تجمع موسيقى الروك والموسيقى العربية والجاز باقة من أشهر أغانيه، فيما أشعل الثلاثي حسنو سنلندرسي، وإسماعيل تونجيلك، وهايتش شلندرجي حماس الزوار بفنون فرقة تقسيم، حماس الجمهور بأغانيهم التي تتميز بدمج كلمات وأغنيات الموروث الشعبي بأساليب التناغم الموسيقي الحديثة.

وتشهد ليالي جدة التاريخية مشاركة مجموعة من الفنانين والفرق الفنية والموسيقية من دول عدة، استمتع بفنهم محبو الطرب ومتذوقو الفنون العربية المتنوعة.