X

البحرين عقبة سيدات الأخضر قبل النهائي

الثلاثاء - 21 يونيو 2022

Tue - 21 Jun 2022

شعار صحيفة مكة
شعار صحيفة مكة
تقام مساء اليوم منافسات الدور نصف النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات للسيدات، والتي تستضيفها مدينة جدة.

وفي المواجهة الأولى يلاقي منتخبنا السعودي للسيدات نظيره البحريني في لقاء يطمح من خلاله الأخضر الوصول لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخ المنتخب، في حين يسعى الأحمر البحريني لتأكيد تفوقه بالفوز والتأهل للنهائي.

على الطرف الأخر يخوض متصدر المجموعة الثانية سيدات الكويت لقاء قويا أمام العراق والذي تأهل ثانيا في المجموعة الأولى، ويأمل كل منتخب خطف التأهل للنهائي والمنافسة على لقب البطولة.

دعم ألماني للأخضر

تواجدت الألمانية مونيكا ستاب مدربة المنتخب السعودي الكروي الأول للسيدات للملاعب العشبية في مدرجات الصالة المغلقة لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لدعم وتشجيع المنتخب السعودي للصالات أثناء البطولة.

حضور الرابطة

شهدت لقاءات سيدات الأخضر الدعم والمساندة الجماهيرية بعد أن حضرت مجموعة من الجماهير لمؤازرة المنتخب وسط حضور الرابطة والتي قامت بدورها بتشجيع لاعبات المنتخب والوقوف معهن خلال المواجهتين الماضيتين.

أهالي اللاعبات

سجل عدد من أهالي لاعبات المنتخب السعودي موقفا جميلا بعد أن قاموا بالحضور في مدرجات الصالة المغلقة لمساندة وتشجيع بناتهم أثناء مباريات الأخضر، وقد خاض المنتخب لقاءين أمام الكويت وعمان ولم يتأخر الأهالي عن الحضور وإعطاء اللاعبات مزيدا من الثقة والتشجيع.