القيادة تهنئ رئيسي الجابون وإندونيسيا
الثلاثاء - 16 أغسطس 2016
Tue - 16 Aug 2016
هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، رئيس جمهورية الجابون علي بونجو أونديمبا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، كما هنأ رئيس الجمهورية الإندونيسية جوكو ويدودو، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. وأعرب الملك في برقيتين باسمه واسم شعب وحكومة السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيسين، ولحكومة وشعب جمهورية الجابون الشقيق، ولحكومة وشعب جمهورية إندونيسيا الشقيق أطراد التقدم والازدهار. وفي برقيات مماثلة هنأ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، رئيس جمهورية الجابون علي بونجو أونديمبا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، ورئيس جمهورية إندونيسيا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. وأعربا عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيسين، ولحكومة وشعب جمهورية الجابون الشقيق، ولحكومة وشعب جمهورية إندونيسيا الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم