المانشافت يختار الإقامة بزلال أثناء المونديال

الأربعاء - 18 مايو 2022

Wed - 18 May 2022








هانسي فليك
هانسي فليك
أوضح الاتحاد الألماني لكرة القدم أمس، أن المنتخب الأول سيقيم في منتجع جديد بشمال قطر خلال فترة مشاركته بكأس العالم التي ستقام بقطر خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وسيقيم المنتخب الألماني (المانشافت) بقيادة هانسي فليك في منطقة منفصلة من منتجع زلال الصحي بمدينة الرويس الموجودة على الساحل الشمالي للبلاد، على بعد ساعة بالسيارة من العاصمة الدوحة.

وذكر الاتحاد الألماني أن المنتخب سيصل إلى مقره يوم 17 نوفمبر، وسيتدرب في منشآت نادي الشمال القريبة. ويلتقي المنتخب الألماني في دوري المجموعات مع منتخبات إسبانيا واليابان والفائز من مباراة الملحق المؤهل للمونديال بين منتخبي نيوزيلندا وكوستاريكا.

وقال فليك «لدينا كل ما نحتاجه في الرويس- تبعدنا مسافة قصيرة عن ملعب نادي الشمال الذي سنتدرب عليه، الأجواء المذهلة هناك ستساعدنا على التركيز والتدريب المكثف، كما أن هناك بيئة مريحة للغاية في الفندق. هذه هي أهم الأشياء التي أريدها كمدير فني».

وقال مدير الاتحاد الألماني أوليفر بيرهوف «نريد أن نخلق أفضل الظروف الممكنة لفريقنا ليقدم بطولة ناجحة. هذه المنشأة تقريبا تلبي جميع متطلباتنا. إنها تقدم للفريق الفرصة للتخلص من صخب وضجيج اللعب في كأس العالم. في هذا المنتجع، يمكننا التركيز في المهمة التي تنتظرنا».