السليماني يحقق المركز الأول في سباق اختراق الضاحية بتقنية الطائف

الأربعاء - 18 مايو 2022

Wed - 18 May 2022

حقق المتدرب عبدالمجيد خالد السليماني المركز الأول في سباق اختراق الضاحية والذي نظمته الكلية التقنية للبنين بالطائف تحت إشراف فرع وزارة الرياضة بالمحافظة صباح اليوم الأربعاء.

وشارك أكثر من 160 متدربا في السباق الذي يعد الأول من نوعه لمنشآت التدريب التقني والمهني في الطائف.

وألقى عميد الكلية التقنية بالطائف خالد بن سعيد الغامدي كلمة في حفل تسليم الجوائز شكر فيها فرع وزارة الرياضة بالطائف على إشرافهم على مراحل السباق ولجان التحكيم والجهات الحكومية المشاركة في إنجاح هذه الفعالية الرياضية مشيرا إلى أن السباق بلغ طوله 7 كم وشارك فيه أكثر من 160 متدربا من متدربي الكلية.

وأوضح الغامدي بأن هذا السباق يعد الأول من نوعه على مستوى منشآت التدريب التقني والمهني بالمحافظة ، وكان الهدف منه تعزيز ريادة المملكة في دعم الأنشطة الرياضية وتثقيف الأبناء وحث المجتمع على ممارسة الرياضة.

ووجه الغامدي شكره لجميع الجهات الحكومية المشاركة في التنظيم والإشراف ، والعاملين في مركز النشاط التابع لوكالة الكلية لشؤون المتدربين.

بعد ذلك تم تسليم الفائزين في المراكز العشرة جوائزهم بحضور عميد الكلية التقنية بالطائف الأستاذ خالد الغامدي ومدير فرع وزارة الرياضة بالطائف الأستاذ عبدالله الزايدي ورئيس لجنة الحكام الأستاذ ناجم الزهراني ووكيل الكلية لشؤون المتدربين الأستاذ محمد الغامدي ، كما تم تكريم الجهات الحكومية المشاركة وأعضاء لجنة التحكيم.

وفي نهاية الحفل تم السحب على جوائز مالية وعينية للمتدربين.

الجدير بالذكر أن السباق شهد مشاركة العديد من القطاعات الأمنية و الخدمية و الصحية على مستوى محافظة الطائف.