X

أعلن متجر AppGallery عن أسماء الفائزين ببطولة "تربيعة بلوت" التي انطلقت في متجر هواوي الرئيسي في الرياض

الأربعاء - 27 أبريل 2022

Wed - 27 Apr 2022

أعلنت هواوي، أحد أهم وأكبر عمالقة التكنولوجيا في العالم، عن أسماء الفائزين في بطولة "تربيعة بلوت" (Tarbi3ah Baloot) من متجر AppGallery، التي انطلقت في متجر هواوي الرئيسي في الرياض خلال الفترة من 20 أبريل 2022 ولغاية 23 أبريل 2022. وقد بلغ مجموع الجوائز النقدية للبطولة 100 ألف ريال سعودي سيتم توزيعها على المتنافسين الأربعة الأوائل، بالإضافة إلى تقديم نقاط هواوي وأجهزة هواوي وأجهزة هواوي القابلة للارتداء.

وهذه البطولة التي تعد الأولى من نوعها وأطلقها متجر AppGallery بالتعاون مع "تربيعة بلوت"، تحدت قدرات ومهارات محبي هذه اللعبة وحفّزتهم للتفوّق والتغلب على خصومهم ليحظوا بفرصة التأهل والحصول على مركز متقدم في التصفيات النهائية.

وعلى غرار النجاح الذي حققته بطولات ألعاب الفيديو عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مثل بطولة "AppGallery Gamers Cup"، يقدم متجر AppGallery، وهو أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات، منصة حيوية ورائدة لدعم نمو وازدهار مشهد ألعاب الفيديو الأجهزة المتنقلة دائمة التطور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يعرض خدمات متجرAppGallery الفريدة والاستثنائية التي تشمل على سبيل المثال مجموعة واسعة من خيارات الألعاب للمستخدمين.

يشار إلى أن متجر AppGallery وبطولة "تربيعة بلوت" قد جذبا أكثر من 15,000 مشارك من اللاعبين الذين اندفعوا بحماسهم وشغفهم لاستعراض وإثبات مهاراتهم المتميزة في لعبة الورق لفرصة الفوز بالجائزة النقدية الضخمة.

قال طلال العتيبي، الفائز بالمركز الأول، "البطولة كانت بالفعل فريدة من نوعها ومفعمة بالإثارة والتشويق. "تربيعة بلوت" تعتبر من أشهر الألعاب وهذة البطولة من متجر AppGallery وفّرت لنا فرصة للتنافس على جوائز مجزية. هذه الفرصة تعني الكثير بالنسبة إليّ، وأنا سعيد جدًا بفوزي."

وقال لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، "لقد نمت شعبية ألعاب الهاتف المحمول على مدى السنوات الأخيرة بشكل ملفت، وحققت مزيداً من الانتشار والإقبال في دول مجلس التعاون الخليجي، بل شملت مناطق أوسع من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وإلى جانب الجوائز المجزية التي يقدمها متجر AppGallery إلى اللاعبين، فهو يهدف أيضاً إلى تزويدهم بالمنصة المواتية التي تتيح لهم فرصة الاستمتاع بتجربة لعب أصيلة ومشوّقة فضلاً عن سعيه الدائم إلى إبراز وترسيخ حضور مشهد ألعاب الفيديو عبر الإنترنت في المنطقة. وعلى غرار نجاح بطولات ألعاب الفيديو السابقة، متجر AppGallery هو وجهة ناشئة لعشاق ألعاب الفيديو عبر الإنترنت التي تتيح لهم فرصة الاستمتاع والمشاركة بالبطولات المبهجة والمجزية."

"تربيعة بلوت"، تعتبر من أشهر الألعاب في المملكة العربية السعودية والتي غالباً ما يتم لعبها من قبل أربعة لاعبين مقسمين إلى فريقين.

يمكنك مشاهدة تسجيل البطولة هنا: [Insert youtube link]

لتنزيل اللعبة أو معرفة المزيد عنها، يرجى زيارة: https://appgallery.huawei.com/app/C102284161