X

محتوى beIN SPORTS الرياضي العالمي حصرياً على انغامي لـ 75 مليون مستخدم 

الاحد - 17 أبريل 2022

Sun - 17 Apr 2022

TOD
TOD
وقعت أنغامي اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة TOD الجديدة لتزويد مستخدمي أنغامي بباقة مختارة بعناية من المحتوى الرياضي المميز بدءاً من شهر رمضان المبارك. وتأتي الاتفاقية تأكيداً على التزام أنغامي بتوفير المحتوى الحصري والأصلي لقاعدة مستخدميها البالغ عددهم 75 مليون مستخدم، وتمثّل هذه الاتفاقية انطلاقة علاقة تعاونيّة استراتيجية قبيل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقوم منصة TOD على نموذج الاشتراكات، وتوفر المحتوى مباشرة عبر الإنترنت (OTT) وهي المنصة الرقميّة الحصريّة التي تبث محتوى "beIN SPORTS"، أبرز القنوات الرياضية في المنطقة. ومن شأن هذه الخطوة الاستراتيجية الرامية إلى تنويع المحتوى عبر أنغامي وإثراء تجربة المستخدمين، أن تساهم في تمكين عشاق الرياضة في المنطقة من الاستمتاع بمحتوى رياضي صوتي حصري على أنغامي يشمل مباريات كرة القدم في البطولات الرئيسية، إضافة إلى أحدث الأخبار الرياضية اليومية والمقابلات مع أبرز لاعبي كرة القدم العالميين. وبموجب هذه الاتفاقية، يحصل مشتركو أنغامي بلَس أيضاً على الباقة الترفيهية لمدة شهر واحد على منصة TOD والتي تتيح لهم الوصول إلى أكثر من 10 آلاف ساعة من المحتوى الترفيهي المتميز مثل الأفلام والمسلسلات العربية والتركية والعالمية وبرامج الأطفال إلى جانب إنتاجات TOD الأصلية.

وفي هذا السياق، قال شكري خيرالله، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في أنغامي: "نهدف إلى تحقيق هدف بسيط يتمثل في توفير أفضل المحتوى على الإطلاق للمستخدمين من مختلف أنحاء العالم. ومن هنا تأتي أهمية شراكتنا الجديدة مع TOD والتي تتيح لنا إضافة محتوى رياضي عالمي المستوى إلى مجموعتنا الواسعة من الموسيقى وبرامج البودكاست وإثراء التجربة الإجمالية للمستخدمين واستقطاب المزيد من المستمعين. وتمثّل هذه الاتفاقية خطوة البداية لعلاقة شراكة أكثر اتساعاً وتنوعاً، فهناك آفاق واسعة للتعاون بين أنغامي وTOD ونتطلع للاستفادة منها في غضون الأشهر القادمة وقبيل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022. وسنحرص أيضاً على إبرام المزيد من الشراكات الاستراتيجية والعمل على إثراء تجارب المشتركين عبر تزويدهم بمحتوى موسيقي وترفيهي ورياضي يلبي تطلعاتهم".

يأتي هذا الإعلان بعد أسابيع فقط من كشف أنغامي، أول شركة تقنية عربية تبدأ بتداول أسهمها في البورصة الأمريكية، عن هويتها الجديدة كلياً، والتي تم إطلاقها دعماً لمرحلة جديدة من النمو. وكانت أنغامي قد وقعت شراكة متعددة السنوات مع النجم العربي العالمي عمرو دياب في مطلع هذا الشهر، لتصبح بموجبها المنصة الوحيدة التي تبثّ كافة الأغاني التي تنتجها شركته وكافة الإصدارات المستقبلية.