X

هاتف  WIKO T3الذكي بكاميرا AI ثلاثية وشاشة كبيرة أفضل خيار لذوي الميزانيات المحدودة

الخميس - 14 أبريل 2022

Thu - 14 Apr 2022

تُطلق شركات التكنولوجيا الكبرى كل عام هواتف ذكية بكاميرات متقدمة تجمع بين أحدث ابتكارات الكاميرا والتقنيات الرائدة في هذا المجال، ولكن، بسعرٍٍ باهظ قد لا يناسب الجميع! وهذا هو السبب في أن هذه العلامات التجارية تقدم خياراتٍ أخرى متوسطة المدى والميزانية لتلبية احتياجات المستهلكين المختلفة.

وليس من الضروري أن الهاتف المزود بكاميرا منخفضة التكلفة سينتج صوراً أو مقاطع فيديو منخفضة الجودة، ففي الواقع، توفر أفضل الهواتف المزودة بكاميرات منخفضة التكلفة إمكانيات جيدة للصور على حدٍ سواء. وأحد الأمثلة على ذلك هو هاتف WIKO T3 الذي أطلقته شركة Wiko مؤخراً، وهو هاتف ذكي جديد للمبتدئين يتميز بشاشة كبيرة وكاميرا رائعة لصور واضحة وجميلة.

أولاً وقبل كل شيء، تمتاز الكاميرا الخلفية في هاتف WIKO T3 بقوة أداءٍ عالية بالنسبة لهاتف ذكي بسعر 629 ريال سعودي فقط. وتتكون الكاميرا الثلاثية الخلفية من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، مما يجعلها مثالية لاحتياجات التصوير اليومية، حيث تأتي بعدد من أوضاع التصوير المختلفة.

وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة بمقاس f / 1.8 ، وهي أكبر من فتحة العدسة f / 2.0. سواءً كنت تريد التقاط صوراً في الحديقة أثناء النهار، أو تسجيل فيديو لحفلة عشاء خاصة في المنزل، فإن فتحة كاميرا هاتف WIKO T3 الأكبر حجماً تعني أن الجهاز يمكنه تجميع ضوء أكثر للحصول على صور واضحة ومشرقة. ويمكن للمستخدمين من جميع المستويات التقاط صور عالية الجودة بسهولة، ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

إن الكاميرات الأخرى في كاميرا AI الثلاثية أقرب إلى السعر المتوقع عادةً. وتوفر الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع زاوية عريضة تبلغ 120 درجة لتضم المزيد من الأشخاص في الصور الجماعية، أو تجعل الغرفة تبدو أكثر اتساعاً. أما الكاميرا الثالثة في الإعداد فهي كاميرا العمق، والتي تعمل مع الكاميرا الرئيسية لطمس الخلفية وتركيز الانتباه إلى الموضوع الرئيسي للصورة. من ناحيةٍ أخرى، يجعل الوضع الرأسي التقاط صور بورتريه جميلة بكل سهولة، كما أن وضع الزاوية العريضة يلائم التقاط تفاصيل مناسبة خاصة داخل إطار الصورة. أما بالنسبة لأولئك الذين يحرصون على إنشاء مدونات مصورة للطعام أو التقاط صور شخصية، فهذه إحدى أسهل الطرق لإضافة لمسة فنية إلى صورك.