X

Mobily Pay توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع Visa لتزويد العملاء في السعودية بحلول الدفع الرقمي المتطورة

الاتفاقية تنص على منح حاملي بطاقات Mobily Pay إمكانية الوصول إلى شبكة المدفوعات العالمية لدى Visa وتمكّنهم من إجراء عمليات الشراء على الإنترنت ونقاط البيع بأمان أكبر
الاتفاقية تنص على منح حاملي بطاقات Mobily Pay إمكانية الوصول إلى شبكة المدفوعات العالمية لدى Visa وتمكّنهم من إجراء عمليات الشراء على الإنترنت ونقاط البيع بأمان أكبر

الثلاثاء - 12 أبريل 2022

Tue - 12 Apr 2022

Mobily Pay
Mobily Pay
أعلنت شركة اتحاد الرقمية المالية Mobily Pay، التابعة لشركة اتحاد اتصالات موبايلي، توقيع شراكة استراتيجية مع شركة Visa الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات لتزويد عملاءها في المملكة العربية السعودية بمجموعة من ميزات الدفع، بما ينسجم مع جهود تحقيق أهداف برنامج تطوير القطاع المالي وأهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

تمت مراسم توقيع الاتفاقية بحضور سعادة الرئيس التنفيذي لشركة Mobily Pay الأستاذ أيمن العيسى ومدير عام شركة Visa في المملكة العربية السعودية الأستاذ علي بيلون. وتساهم هذه الاتفاقية في تعزيز العلاقات التي تجمع الطرفين من خلال تزويد Mobily Pay بمجموعة من الخدمات والحلول في مجال التقنية المالية التي من شأنها الارتقاء بتجربة مستخدمي محفظة Mobily Pay الرقمية.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال الأستاذ أيمن العيسى: "يسرنا الإعلان عن شراكتنا الجديدة مع Visa والتي نجحت على مر السنوات في بناء مكانة مرموقة في جميع أنحاء العالم بفضل تكنولوجيا المعاملات المالية التي تقدمها. ويتيح توقيع هذه الاتفاقية لعملاء Mobily Pay الاستفادة من شبكة المدفوعات العالمية التي توفرها Visa بفضل قبول بطاقاتها حول العالم لدى أكثر من 70 مليون موقعا تجارياً شريكاً".

كما أضاف: "تشكل اتفاقيتنا مع Visa خير مثال على التحول الذي أحدثته رؤية المملكة 2030 من خلال برنامج تطوير القطاع المالي والعديد من البرامج الأخرى، حيث بلغت حصة المدفوعات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية مايعادل 57% من عمليات قطاع التجزئة متجاوزة بذلك النسبة المستهدفة ضمن برنامج تطوير القطاع المالي التي حُددت بـ55% للعام 2021. ، ما يعكس الخطوات المهمة التي قطعناها في هذا القطاع، ويسرنا أن تلعب Mobily Pay دوراً مهماً في هذا الصدد".

بدوره، قال الأستاذ علي بيلون: "في ضوء الإقبال المتزايد على خيارات الدفع عبر الهواتف الذكية والإنترنت لإجراء واستلام المدفوعات. وبالاستفادة من شبكة مدفوعات Visa العالمية وخبراتها الواسعة، نحن على ثقة بأن شراكتنا مع Mobily Pay ستسهم في تلبية هذا الطلب المتنامي على المدفوعات بمنتهى السلاسة والأمان، إضافة إلى دعم جهود Mobily Pay للارتقاء بتجربة المدفوعات لدى عملائها".

الجدير بالذكر بأن الاتفاقية تأتي في إطار جهود Mobily Pay لتعزيز استثماراتها في التقنيات الحديثة وتوفير حلول آمنة ومبتكرة ومواكبة أحدث التطورات في تقنيات الخدمات المالية، ما أثمر عن إحراز تقدم ملموس في مسيرة التحول الرقمي في جميع المجالات في المملكة، لا سيما تلك التي تتعلق بخدمات المدفوعات والخدمات المالية الرقمية.