ما هو الجهاز الأكثر عملاً في مطبخكم؟

الأربعاء - 23 فبراير 2022

Wed - 23 Feb 2022

يُعدّ البراد الجهاز الأكثر عملاً في منزلكم، حيث يعمل على مدى 24 ساعة في اليوم دون توقف. ويعني عبء العمل الثقيل هذا أن أجهزتنا الأساسية هي أيضاً الأكثر استهلاكاً للطاقة، وهذا ما يجعل العناية بالبراد بالشكل الصحيح ذات فائدة كبيرة للبيئة ولتخفيض التكلفة أيضاً. وصممت "إل جي" لتبسيط هذه المهمة مجموعة برادات InstaView Door-in-Door لتوفر أكثر المزايا كفاءةً في استهلاك الطاقة مع توفير الراحة الفائقة في المطبخ.

حافظوا على الطعام طازجاً وافتحوا باب البراد مرات أقل

كم مرة تفتحون باب البراد في اليوم دون إخراج أي شيء منه؟ جميعنا مذنبون في هذه الناحية حيث أننا نفتح باب البراد بدافع الفضول أو للتحقق مما نحتاج إلى تجديده، ولهذا تأثير كبير على مقدار الطاقة التي نستهلكها. وتقلل ميزة Door-in-Door من "إل جي" فقدان الهواء البارد من خلال توفير مساحة منفصلة للعناصر الأكثر استخداماً. ويتيح هذا التصميم الذي يبدو بسيطاً استخدام البراد بكفاءة أكبر ويوفر عليكم مبلغاً كبيراً في التكاليف من خلال الحفاظ على الضاغط المحرك الذي ينتج الهواء البارد من العمل لوقت إضافي، وهو المفتاح الرئيسي لزيادة العمر الافتراضي للبراد1. وإلى جانب ميزاته المبتكرة الأخرى، يمتلك براد LG InstaView Door-in-Door قاعدة معجبين مخلصين، مما أدى إلى بيع أكثر من مليون وحدة في جميع أنحاء العالم خلال عام 2020.

كُونوا المضيفون الأمثل مع Craft Ice

يمكن لآلة صنع الثلج عند استضافة الأصدقاء والعائلة أن تُحدث فرقاً بين المشروب الجيد والمشروب الرائع. ويعمل براد LG InstaView المزودة بتقنية Craft Ice تلقائياً على صنع مكعبات الثلج القياسية أو الثلج المبشور أو الثلج الدائري حصرياً من "إل جي" والذي يدوم لفترة أطول من مكعبات الثلج العادية، مما يحافظ على برودة المشروبات لفترة أطول2. وستمتاز الكوكتيلات والمشروبات الغازية بمذاق أفضل بكثير مع كرات الثلج الشفافة والجميلة التي نجدها عادةً في أفخم المطاعم والبارات.

الراحة المدعمة بمزايا تطبيق ThinQ

لتقليل استهلاك الطاقة وتخفيض فاتورة الطاقة لديكم، ترسل منصة ThinQ المدعمة بالذكاء الاصطناعي من "إل جي" الإشعارات إلى هاتفكم الذكي في حالة ترك باب الثلاجة مفتوحاً. ويمكن للمستخدمين التحكم بالمزايا الرئيسية من أي مكان داخل المنزل أو خارجه عبر إما تطبيق LG ThinQ أو الأوامر الصوتية باستخدام Google Assistant أو Amazon Alexa3. ويمكنكم حتى تفعيل وضع الإجازة على تطبيق ThinQ في هاتفكم الذكي للتحقق من درجة حرارة البراد والثلاجة عن بُعد عندما تكونون بعيدين عن المنزل لفترة طويلة من الزمن.

حياة أذكى مع خدمات رعاية العملاء التفاعلية

تتيح خدمة العملاء الاستباقية ضمن مجموعة خدمات العملاء الذكية المدعمة بالذكاء الاصطناعي من "إل جي"، إدارة أداء براداتكم بأقل جهد ممكن. وتحلل هذه الخدمة من "إل جي" أنماط الاستخدام وتوفر النصائح والتنبيهات لصيانة المشكلات المحتملة للحفاظ على أداء جهازكم بأفضل حالاته. وترشدكم الخدمة المدعمة بالذكاء الاصطناعي خلال عملية التثبيت وتعلمكم كيفية استخدام أجهزة "إل جي" الخاصة بكم وتُعلِمُكم عند نفاذ الطعام أو عندما توفر تحديثات البرامج4.

سيتم عرض أحدث ثلاجات InstaView من "إل جي" افتراضياً في منصة "إل جي" الرقمية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 والذي يقام بدءاً من 5 يناير.

الأكثر قراءة