ما الذي يجعل HUAWEI MATEBOOK E خيارك الأول للحاسوب المحمول؟

الاثنين - 31 يناير 2022

Mon - 31 Jan 2022

شهدت العاصمة السعودية الرياض منتصف الأسبوع الماضي إطلاق شركة هواوي أحدث إصداراتها لأجهزة الكمبيوتر المحمولة HUAWEI MATEBOOK E، الحاسوب المحمول فائق النحافة، ومخصص لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على الإنتاجية أثناء التنقل، وتمكين المستخدمين والسماح لهم بأن يكونوا أكثر إنتاجية في أي وقت وفي أي مكان.

ويتميز HUAWEI MATEBOOK E بتصميم هجين متعدد الاستخدامات وميزات تفاعل ذكي وأداء احترافي وميزات الجهاز الفائق - Super Device المتميزة.

قابلية النقل والمرونة-3 شاشات في 1:

بالنسبة للمستخدمين، فإن الكمبيوتر المحمول ليس فقط أداة إنتاجية، ولكن أيضا أفضل ممثل لقدرة عملهم المهنية والجماليات المتطورة. لذلك، عند اختيار المواد، ذهب مهندسو Huawei للحصول على مواد خفيفة الوزن ورقيقة لتقليل سمك ووزن الجسم. مع مزايا الكمبيوتر المحمول الجديدة 2 في 1 ومع الجيل الحادي عشر Intel Core TM ونظام التشغيل Windows 11 - HUAWEI MateBook E. فالجيل الجديد من MateBook E يخترق حدود الزمان والمنطقة، ويجمع بين مزايا أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية التقليدية لتغيير شكلها بحرية لمختلف السيناريوهات، سواء كان ذلك للاستخدام في المكتب أو المنزل أو في الهواء الطلق. وقد أصبح خيارا جديدا للإنتاجية في جميع جوانب المجتمع.

شاشة OLED بالألوان الحقيقية:

أيضا هو أول كمبيوتر محمول من Huawei مجهز بشاشة OLED، حيث يوفر نسبة شاشة إلى جسم بنسبة 90٪ وتدرج ألوان P3 واسع ودرجة احترافية من الدقة عالية اللون و600nits من السطوع العالي لتلبية احتياجات تقديم الألوان الحقيقية للمستخدمين.

الجهاز الخارق:

يوفر الجهاز وضع اتصال بسيط وبديهي. إذ يحتاج المستهلكون فقط إلى النقر فوق لوحة التحكم في الزاوية اليمنى السفلية للوصول إلى واجهة الجهاز الفائقة. ويمكن توصيل أجهزة مختلفة بجهاز الكمبيوتر. حيث يستخدم الجهاز التقنية الموزعة الثورية لتمكين أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة من الاتصال ببعضها البعض. كما تواصل هواوي توسيع سيناريو الحياة الذكية من خلال تقديم تجربة ربط متعددة الأجهزة مع HUAWEI MateBook E مع أجهزة أخرى مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والشاشات وسماعات الأذن والفأرة ومكبرات الصوت والطابعات.

التفاعل الذكي والتشغيل الإنتاجي:

الجيل الثاني من HUAWEI M-Pencil يعتمد تصميما سداسيا يشبه القلم الرصاص.

قام فريق التصميم في Huawei بتجربة أكثر من 20 عاملا من عوامل الشكل، بما في ذلك فرش الحبر وأقلام الرصاص، وأجرى جولات متعددة من الاختبارات قبل التوصل إلى القرار النهائي لتصميم قلم يشبه قلم رصاص, تم تصميم الجيل الثاني من HUAWEI M-Pencil بشكل جميل، حيث يزن 16 جراما فقط ويبلغ طوله 160 مم لتقديم قبضة أكثر راحة وتجربة كتابة ممتعة.

تجربة مميزة لمكالمات الفيديو:

هذه المرة، تتميز الكاميرات الأمامية والخلفية من HUAWEI MateBook E بوحدات عالية البكسل ذات فتحة كبيرة، بالإضافة إلى قوة معالجة وحدة معالجة IPU لمنصة TGL. وينتج عن ذلك وجود أداء تصوير أفضل بكثير من Surface Pro 8 وهو أيضا تكوين عالي نادر في هذه الصناعة. على وجه التحديد ، فإن الكاميرا الأمامية المؤلفة من 8 ملايين بكسل ، هي مثالية لمؤتمرات الفيديو عبر الهاتف عالية الوضوح، كما تم تجهيز HUAWEI MateBook E بميكروفونات رباعية. في حالة تكوين الأجهزة بشكل ممتاز، وقام مهندسو Huawei بتجهيز مجموعة متنوعة من تقنيات الخوارزميات على مستوى البرامج لضمان مستوى التقاط الصوت من HUAWEI MateBook E بطريقة شاملة. ويوفر للمستخدمين دعما هاما في ظل سيناريوهات المستخدم النموذجية مثل مكالمات الفيديو عالية الوضوح ومشاهد الجوال.

الأداء الاحترافي المخصص للعمل:

بالنسبة للمنتجات التقليدية 2 في 1 ، فإن تبديد الحرارة يمثل مشكلة بين النحافة والأداء. وهنا نرى بأن HUAWEI MateBook E يمتلك جسماً رقيقاً للغاية يبلغ 7.99 مم، لتحقيق أقصى قدر من تبديد الحرارة الفعال في مثل هذا الجسم المضغوط ولكن دون التأثير على المكونات الأخرى مثل مكبرات الصوت والميكروفونات والهوائيات. وصمم HUAWEI MateBook E بشكل غير مسبوق هيكل مكدس بتبديد الحرارة من ثماني طبقات لإعادة تشكيل معيار تبديد الحرارة 2 في 1. كما يمكن تحرير الأداء بالكامل بين كل طبقة و الأخرى.

الأسعار و للطلب المسبق سيكون كالآتي :

السعر سيكون ابتداء من 4499 ريال سعودي

هدايا الطلب المسبق:

Capture
Capture


































اسم الجهاز قيمة الهدية
HUAWEI MateDock 2 275
HUAWEI Bluetooth Mouse Swift 99
HUAWEI Backpack CD 60 169
freebuds studio Roc-CU02 black 1199
VIP service card (GCC warranty& screen protection ) 1150
المجموع 2892