X

انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية الاثنين المقبل بالرياض

الخميس - 06 يناير 2022

Thu - 06 Jan 2022

برعاية غرفة الرياض تشهد العاصمة السعودية بدء انطلاقة فعاليات المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية SIDMC 2022، تحت شعار لقاء مستقبل التجارة، وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق 10 يناير ولمدة 3 أيام، في مركز الرياض للدولي للمؤتمرات والمعارض.

يستهدف المعرض الذي تنظمه شركة الرؤية الرقمية للمعارض والمؤتمرات جميع شركات التسويق الإلكتروني وشركات تقنية المعلومات المهتمة بالتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية وشركات الدعم اللوجستي والشركات المتخصصة بالدفع الإلكتروني المحلية والعالمية، بالإضافة لرواد أعمال في هذا المجال، وسيتم عقد جلسات ودورات وورش عمل مجانية بشهادات حضور مقدمة من إدارة المعرض، يقدمها نخبة من المتخصصين كما سيكون هناك عرض عدد من قصص النجاح لمجموعة من رواد ورائدات الأعمال. وحرص المعرض على جذب جميع رواد الأعمال والمسوقين، ومن يمتلكون متاجر إلكترونية وكذلك كل من يريد الاطلاع على ما توصلت إليه التجارة الإلكترونية.







وأوضح الرئيس التنفيذي للمعرض صلاح العتيبي، أن المعرض سيطبق كل التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة الزوار والمشاركين كما سيكون فرصة لأي شخص يود الدخول إلى عالم التجارة الالكترونية لأنه يحتضن نخبة من المتحدثين لتقديم آخر الإنجازات الحديثة في التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، مع وجود تطبيقات ناشئة لمجموعة من رواد الأعمال يبحثون عن ممولين أو شركاء أو مستثمرين لتطبيقاتهم الإلكترونية.

ودعا "العتيبي"، إلى تحميل تطبيق SIDMC الخاص بالتسجيل في المعرض وورش العمل وحضور جلسات المعرض، ويسعى المعرض إلى نشر ثقافة التسويق والتجارة الإلكترونية، بما ينسجم مع توجهات وطموحات رؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى نشر التوعية في كيفية بناء المواقع والمنصات والتطبيقات الإلكترونية في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية، ومواكبة للنمو العالمي في هذا النوع من التجارة.

كما يشارك في المعرض معظم القطاعات الحكومية والهيئات ذات العلاقة، وكذلك معظم الشركات الإلكترونية الدولية والمحلية الكبرى والناشئة، وشركات الدعم اللوجستي والنقل، وأبرز المشاركين سبل البريد السعودي ومصرف الراجحي وDHL ومكاني وبي مارت وتطبيق سير وتوب لاين وثمين.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع المعرض www.sidmc-sa.com