X

آيسر تعلن عن إضافة حاسوبين جديدين يتميزان بالقوة وسهولة التنقل إلى مجموعة أجهزة Swift X

بجانب الحواسيب المكتبية الشاملة الجديدة Aspire C27 وAspire C24
بجانب الحواسيب المكتبية الشاملة الجديدة Aspire C27 وAspire C24

الأربعاء - 05 يناير 2022

Wed - 05 Jan 2022

أعلنت آيسر اليوم عن إضافة جهازين جديدين قياس 14 و16 بوصة إلى مجموعة الحواسيب المحمولة Swift X التي تتميز بصغر حجمها وخفة وزنها وأدائها القوي وبطاقة رسومات منفصلة. وإلى جانب ذلك، أعلنت آيسر أيضاً عن إطلاق اثنين من أجهزة الكومبيوتر المكتبي الشامل وهما Aspire C27 وAspire C24. وتأتي جميع الحواسيب الشخصية التي جرى الإعلان عنها اليوم مزودة بأحدث معالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر.



حاسوب Acer Swift X – القوة وسهولة التنقل







يتميز حاسوب Swift X (SFX14-51G) قياس 14 بوصة بسهولة حمله إلى أي مكان، حيث يبلغ وزنه 1.4 كيلوجرام فقط، ويأتي مزوداً بما يصل إلى الجيل الثاني عشر من معالجات Intel Core مع ما يصل إلى 12 نواة، وما يصل إلى بطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3050 Ti، مع هيكل من الألمنيوم بسمك 17.9 مليمتر. وتعمل المروحة ولوحة المفاتيح التي تضم مدخلاً للهواء وأنابيب الحرارة المزدوجة، على التخلص من الحرارة الناتجة عن الجهاز، ما يساعد في الحفاظ على أعلى أداء متوقع من قبل صانعي المحتوى الذين يدرسون أو يعملون في تصميم الوسائط المتعددة.

ويتميز الطراز قياس 16 بوصة (SFX16-52G) بمعالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر مع ما يصل إلى 12 نواة (4 أنوية-P و8 أنوية-E) وبطاقة رسومات Intel Arc منفصلة. ويضم الجهاز مروحتان وأنابيب نحاسية حرارية مزدوجة ولوحة مفاتيح تضم مدخلاً للهواء ومنفذ جانبي أكبر للعادم، لإبقاء الحاسوب مبرداً. تم تصميم الجهاز بالتعاون مع Intel، وهو يلبي متطلبات الحاسوب المحمول Intel Evo من خلال مواصفات أجهزة Intel وأهداف التجربة الرئيسية للاستجابة والتشغيل الفوري وعمر البطارية والشحن السريع والتعاون الذكي.

ويعتمد كلا الجهازين على نظام تشغيل Windows 11 مع شاشة IPS بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 وجودة صورة تصل إلى 2240×1400 للطراز قياس 14 بوصة و2560×1600 (WQXGA) للجهاز قياس 16 بوصة مع حواف نحيفة بشكل مذهل تتيح نسبة شاشة إلى هيكل الجهاز 92.22%. وتغطي شاشات حواسيب Swift X 100% من النطاق اللوني sRGB مع درجة سطوع تصل إلى 400 شمعة، ما يوفر صورة فائقة الوضوح وتجربة مشاهدة غامرة. وتأتي هذه الحواسيب أيضاً مزودة بتقنية BluelightShield من آيسر لتجربة مشاهدة أكثر راحة بالإضافة إلى تقنيتي ExaColor و Intelligence للحصول على ألوان أكثر حيوية.

وإلى جانب ما يصل إلى 16جيجابايت من ذاكرة LPDDR5 و2 تيرابايت من ذاكرة تخزين PCIe SSD للتصفح بشكل أسرع، تأتي أجهزة Swift X الجديدة مزودة بتقنية Intel Wi-Fi 6E (802.11ax) لاتصال سريع ومستقر بالشبكات، وهي مثالية لمشاركة الملفات بسرعة عالية وبث مقاطع فيديو بدقة 4K بسلاسة. وتضم منافذ الإدخال والإخراج الخاصة بهذه الحواسيب منفذي Type-C مع دعم Thunderbolt 4 (يصل إلى 40 جيجابايت)، ومنفذي USB 3.2 Gen 1 Type-A، ومنفذ HDMI 2.0 وقارئ بصمات الأصابع لتسجيل الدخول بكل سهولة مع Windows Hello. وجرى تحسين القدرة الإنتاجية للطرازين بشكل أكبر من خلال كاميرا FHD أمامية، وتقنية Temporal Noise Reduction من آيسر للحصول على صور عالية الجودة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتقنية Acer PurifiedVoice مع خاصية تقليل الضوضاء باستخدام الذكاء الاصطناعي لمكالمات صوتية أكثر وضوحاً، بالإضافة إلى تقنية DTS audio.

حواسيب Acer Aspire C27 and C24 – محطات عمل منزلية متكاملة

تعمل حواسيب Aspire C27 (27 بوصة، C27-1751) و Aspire C24(24 بوصة، C24-1750) المكتبية الشاملة (AIO) على تحسين الأداء عند العمل من المنزل، حيث تضم نظام Windows 11 وما يصل إلى أحدث معالجات Gen Intel Core i7 من الجيل الثاني عشر، وأحدث بطاقة رسومات NVIDIA GeForce MX550 و64 جيجابايت من ذاكرة DDR4 RAM، بالإضافة إلى 1 تيرابايت من ذاكرة SSD و2 تيرابايت من ذاكرة HDD. وتأتي هذه الأجهزة مدعمة بمجموعة من خيارات الاتصال القوية مثل تقنية Wi-Fi 6E لاتصال سريع ومستقر بالشبكات، وتقنية Bluetooth 5.2 لمشاركة البيانات بطريقة بسيطة بين الأجهزة، وتقنية Thunderbolt 4 لعرض النطاق الترددي ثنائي الاتجاه بسرعة تصل إلى 40 جيجابايت في الثانية.

وأصبحت مكالمات الفيديو أكثر أهمية من أي وقت مضى خاصةً مع ظروف العمل والدراسة المرنة في الوقت الحالي، ويستجيب حاسوب Aspire C27 لهذه الحاجة من خلال كاميرا ويب 5 ميجابكسل وزوج من الميكروفونات لعقد مؤتمرات الفيديو عالية الجودة، ويقدم الحاسوب صورةً رائعة مع نسبة شاشة إلى هيكل الجهاز تبلغ 91.14%. ويمكن أيضاً إمالة الكاميرا بزاوية تتراوح بين -5 و25 درجة ما يتيح للمستخدمين العثور على زاوية التصوير المثالية قبل بدء الاجتماع. وتسهم تقنية Acer BlueLightShield تجربة مشاهدة أكثر راحة، وبمجرد الانتهاء من المكالمة، يوفر غطاء كاميرا الويب للمستخدمين المزيد من الخصوصية وراحة البال.

وكلمسة نهائية، توفر الحواسيب المكتبية الشاملة AIO فائقة النحافة المزيد من المساحة للتحكم في أسلاك التوصيل وتنسيق مساحة العمل، وتتميز أجهزة Aspire C27 وAspire C24 بمظهرها الأنيق والحاد من خلال اللون الأسود مع التفاصيل البلاتينية.

الأسعار والتوافر

تختلف المواصفات والأسعار والتوافر بحسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتجات والأسعار في أسواق معينة، يرجى التواصل مع مكتب آيسر الأقرب إليكم من خلال www.acer.com.