X

HUAWEI Sound Joy هى أفضل اختيار لدينا لصوتها المتميز وعمر البطارية الطويل

الاثنين - 20 ديسمبر 2021

Mon - 20 Dec 2021

الفكرة وراء مكبر الصوت المحمول بسيطة وهى أخذ الموسيقى أينما ذهبت. بفضل أساليب الهندسة الذكية، تتمتع مكبرات الصوت المحمولة هذه الأيام بجودة صوت ممتازة وإنتاج طاقة صوت رائعة. الآن لا يوجد أي نقص في مكبرات الصوت المحمولة في السوق. بل على العكس تماما سوف تكون في حيرة من المجموعة المتنوعة المتاحة حالياً. أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية مؤخراً عن مكبر صوت HUAWEI Sound Joy، وهو أول مكبر صوت محمول ذكي تم تصميمه مع Devialet مما جعلنا جميعا متحمسين.







HUAWEI Sound Joy مكبر صوت محمول فائق يتخطى خفة الوزن. يتميز بجودة صوت عالية مع 4 وحدات صوت قوية من Devialet وعمر بطارية تدوم لمدة 26 ساعة وهى كافية لأي حدث.

إضافة الى الميزات الذكية الرائعة، يوفر HUAWEI Sound Joy تجربة مستخدم مريحة من خلال ربط مكبرات الصوت الستريو عن طريق الهز Shake Stereo Link Up والاكتشاف التلقائى Automatic Discovery والنقل بلمسة واحدة One-Touch Transfer.

يعد التعاون بين هواوي و Devialet استثنائيا حيث أن الأولى رائدة في عالم التكنولوجيا، والأخرى ثورية في عالم السماعات والصناعة الصوتية. Devialet هي شركة صوت فرنسية معروفة بمكبرات الصوت عالية الدقة. ومن المعروف أن مكبرات الصوت الخاصة بهم تتميز بتصميم مذهل، وصوت جهير Bass قوي الذي يبدو أنه كسر قوانين الفيزياء، وجودة صوت متميزة يسعى إليها المتحمسين.

نظام الصوت Devialet

يأتي HUAWEI Sound Joy بنظام صوت Devialet مع 4 وحدات صوت قوية لإنتاج صوت عالي ومرتفع يصل الى 20 واط مع الاستفادة من مواد نادرة مغناطيسيةneodymium iron boron، والتي تحتوي على طاقة مغناطيسية أكثر من أكاسيد الحديد الشائعة وغشاء ألياف الكربون خفيفة الوزن.

يستخدم HUAWEI Sound Joy نظام صوتي ذات نطاق ثنائي الاتجاه 2-band لتوفير صوت mid-bass جهير متوسط قوي وصوت treble واضح وعالي. كما يوفر مستوى صوت يصل إلى 79 ديسيبل على بعد 2 متر على الرغم من حجمها المدمج. وتقلل تقنية DEVIALET SAM من اهتزاز السماعة للتخلص من التشويه للحصول على أداء Bass أفضل. وتتيح هذه التقنية الحاصلة على براءة اختراع إعادة إنتاج الصوت الحقيقي. ويستخدم المشعاع السلبي المزدوج تصميم Push-Push وتم تجهيزهما باتجاه معاكس

على جانبي مكبر الصوت للقضاء على الاهتزازات، وتحسين استقرار مكبر الصوت وتعزيز وضوح الصوت.

عمر البطارية تدوم 26 ساعة

يدعم مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy بطارية كبيرة 8800 ميللي أمبير. وتعمل خوارزمية تنظيم الجهد الديناميكي من هواوي على جعل مكبر الصوت موفر للطاقة، مما يعزز عمر البطارية. ونتيجة لذلك، يمكن لمكبر الصوت دعم تشغيل الموسيقى دون توقف لمدة 26 ساعة. كما يتم شحن البطارية بسرعة بفضل شاحن هواوي فائق السرعة 40 واط حيث يستغرق فقط 3 ساعات لشحن البطارية الفارغة بالكامل، ويمكنك تشعيل الموسيقى لمدة ساعة دون توقف عند الشحن لمدة 10 دقائق فقط.

ربط مكبرات الصوت الستريو عن طريق الهز وغيرها من الميزات الرائعة

من السهل توصيل اثنين من مكبرات صوت HUAWEI Sound Joy مع وصلة ربط سماعات الستريوعن طريق الهز Shake Stereo للحصول على تجربة صوتية أكثر توسعاً. كل ما عليك القيام به لإقرانهم هو هز الاثنين معاً. عندما يكون وضع الاقتران نشطاً، سيضيء المؤشر بتأثير دوامي. بمجرد إقرانها، سيقوم مكبر الصوت بتشغيل صوت لتأكيد الاتصال وإيقاف الإشارة. هذه الميزة تأتي في متناول اليدين إذا كنت في الهواء الطلق وتريد صوت أعلى.

كما تدعم HUAWEI Sound Joy النقل بلمسة واحدة. يمكنك توصيل هواتفهم الذكية بمكبر الصوت وتشغيل الصوت عن طريق وضع الهاتف الذكي على المكبر. يمكن للهاتف أو الجهاز اللوحي أو الحاسوب المحمول اكتشاف مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy تلقائيا، وستظهر نافذة اتصال. بنقرة بسيطة على النافذة ، يمكن للجهاز الاتصال بسهولة مع مكبر الصوت.

تصنيف IP67 لمقاومة الماء والغبار

من السهل حمل مكبر الصوت HUAWEI Sound Joyوالتنقل به تماما مثل زجاجة المياه. ويأتى التصميم بنسيج أنيق والذي يتميز بتصنيف IP67 المقاوم للغبار والماء ويتمتع بسطح مضاد للانزلاق، مما يجعله صلب ومتين فى جميع السيناريوهات. يمكنك أن تأخذه معك إلى حمامات السباحة والشاطئ أو استخدامه بأيد مبللة، دون الحاجة إلى القلق.

تأثيرات الإضاءة المبهرة

يأتي مكبر الصوت بلونين ويتميز بحلقة الإضاءة المميزة في الأعلى. وهو مثير للإعجاب عندما تقوم بتشغيل الموسيقي تتدفق الإضاءة مع الموسيقى. هذه الميزة يتم إيقاف تشغيلها بشكل افتراضي، اضغط بشكل مستمر على زر التشغيل لمدة 3 ثوان لتشغيلها. سوف تعرض حلقة الضوء أيضا مستوى البطارية. أثناء التحقق من مستوى البطارية، تضيء الحلقة تماما ويتم إيقاف تشغيلها تدريجياً حتى تومض مستوى البطارية. تضيء حلقة الضوء باللون الأبيض عند توصيل اثنين من مكبرات الصوت الستريو عن طريق الهز.

يحتوي مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy المحمول الذكي على كل شيء تحتاجه فى مكبر صوت صغير بحجم الزجاجة يسهل حمله فى حقيبة ظهرك، أو يمكنك تعليقه على معصمك بحبل أو حتى داخل حامل أكواب. كما يعني الملمس المضاد للانزلاق عدم سقوطه منك أثناء الخروج في المغامرات. جودة الصوت هي الأفضل لفئتها، وعمر البطارية يدوم 26 ساعة كافية بشكل كبير. مع ميزات رائعة مثل ربط مكبر الصوت الستريو عن طريق الهز، ونقل الموسيقى بلمسة واحدة، والاقتران التلقائي كل هذة الخصائص جعلت استخدام مكبر الصوت متعة حقيقية وكذلك الاتصال بالهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة. باختصار، فإن HUAWEI Sound Joy هو مكبر الصوت المحمول الذكي الأمثل لعام 2021 فى المملكة العربية السعودية.

السعر والتوافر:

مكبر الصوت HUAWEI Sound Joyمتاح في المملكة العربية السعودية من خلال متجر هواوي الرئيسي ومتجر HUAWEI الالكتروني بسعر 649 ريال سعودي.