الريال: قرعة الأبطال مخزية

الثلاثاء - 14 ديسمبر 2021

Tue - 14 Dec 2021

إيميليو بوتراجينو  (مكة)
إيميليو بوتراجينو (مكة)
ذكرت تقارير إعلامية رياضية في إسبانيا أمس أن نادي ريال مدريد غاضب إزاء إعادة قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا التي جرت أمس الأول مرتين إثر خطأ فني وقع خلال سحب القرعة في المرة الأولى، لكنه لم يعلن بعد ما إذا كان سيحاول اتخاذ إجراء أم لا.

وقال نجم هجوم ريال مدريد السابق ومدير العلاقات المؤسسية الحالي إيميليو بوتراجينو «إن ما حدث كان أمرا مفاجئا ومخزيا ويصعب فهمه»، وذلك بعد إلغاء السحب الأول للقرعة، والذي كان قد أوقع ريال مدريد في مواجهة بنفيكا البرتغالي قبل أن يحدث الخطأ الفني.

وتمثل الخطأ في وقوع مانشستر يونايتد الإنجليزي في مواجهة فياريال الإسباني وهو ما لا تتيحه قواعد البطولة، حيث التقى الفريقان في دور المجموعات، لكن الكرة التي تحمل اسم فريق مانشستر يونايتد لم تكن على ما يبدو متواجدة ضمن إناء الفرق التي يمكن أن تواجه أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأعلن الاتحاد الأوروبي (يويفا) بعدها عن إعادة القرعة، وقد وقع ريال مدريد في المرة الثانية في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، وهي تشكل مواجهة أكثر صعوبة بالنسبة لريال مدريد.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية الرياضية أن مسؤولي ريال مدريد كانوا غاضبين بشكل كبير خلف الكواليس واحتجوا بقوة على اليويفا.

ويشار إلى أن علاقة ريال مدريد واليويفا متوترة بالفعل بسبب تمسك ريال مدريد بطموح إطلاق بطولة منفصلة تحت مسمى «دوري السوبر الأوروبي».