سعود يرفض «الانفرادي»

فضل الانضمام إلى ناد خاص حفاظا على لياقته البدنية
فضل الانضمام إلى ناد خاص حفاظا على لياقته البدنية

الثلاثاء - 14 ديسمبر 2021

Tue - 14 Dec 2021

سعود عبدالحميد  (مكة)
سعود عبدالحميد (مكة)
​رفض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سعود عبدالحميد تنفيذ قرار أداء تدريبات انفرادية فرضته عليه إدارة النادي حتى نهاية عقده الاحترافي، بعد أن قرر اللاعب الرحيل عن النادي من خلال توقيعه عقدا احترافيا مع الهلال.

وانضم اللاعب العائد من المشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب بقطر، إلى أحد الأندية الخاصة بمدينة جدة لإجراء تدريبات لياقية فيها، حيث نشر مقاطع مرئية أثناء أدائه للتدريبات التي يؤديها في النادي لحين انتهاء عقده بتاريخ 31 يناير المقبل.

وكان سعود عبدالحميد وقع عقدا احترافيا مع نادي الهلال يمتد إلى موسم 2025، فيما لم تطالب إدارة الهلال شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب (نحو 46 يوما)، إلا أنه من المنتظر أن تقدم على هذه الخطوة تفاديا لتوقف اللاعب عن التدريبات ومن ثم العمل على تجهيزه من جديد من خلال رسم برنامج إعدادي قد يحتاج معه اللاعب إلى وقت حتى يستعيد لياقته وحساسية ملامسة الكرة.

من جانبها، ستعمل إدارة الاتحاد التي تمسكت بقرار عدم التحاق اللاعب بالتدريبات الجماعية وبالتالي تأكد عدم مشاركته في المرحلة المقبلة، على تطبيق العقوبات الداخلية على اللاعب والمتعلقة بغيابه، حيث سيتم الخصم من راتبه الشهري.

من جهة أخرى انتعشت خزينة نادي الاتحاد بمبلغ 7 ملايين ريال بعد أن أكدت الإدارة عبر بيان رسمي حصولها على أحكام قضائية نهائية من محاكم القضاء العام، في مواجهة عدد من الشركات التجارية، حيث يقدر مجموع هذه الأحكام بمبلغ وقدره 7 ملايين ريال سعودي تدفع للنادي.

وكان جلال مليباري انضم لقائمة العضوية الذهبية بالنادي من خلال سداد رسومها بمبلغ 100 ألف ريال، إلى جانب تجديد عضو مجلس إدارة النادي فيصل التركي عضويته الذهبية كذلك بمبلغ 100 ألف ريال، ليكون مجموع مداخيل النادي خلال الأيام الماضية 7 ملايين ومائتي ألف ريال.