الفيصل للمحافظين الجدد: تلمسوا الاحتياجات وأكملوا مسيرة التنمية
الخميس - 04 أغسطس 2016
Thu - 04 Aug 2016
أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل ضرورة بذل المزيد من الجهد ومضاعفة وتيرة العمل لخدمة مراجعي الإمارة والمحافظات التابعة لها، جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بجدة أمس المحافظين المعينين أخيرا.
وقال أمير منطقة مكة المكرمة في حديثه لمحافظي الكامل، الجموم، تربة، المويه، العرضيات، الذين صدرت موافقته على تعيينهم «إن المسؤولية عظيمة أمام الله أولا، ثم أمام ولاة الأمر، والدولة التي أولتكم هذه الثقة، وأوكلت إليكم رعاية مصالح الناس من خلال مواقعكم الجديدة».
وشدد، على أن الإمارة واجهة للدولة، ما يحتم على الجميع تمثيلها خير تمثيل، لافتا إلى أن الهدف من وجود أمير المنطقة ومنسوبي الإمارة في كافة مواقعهم خدمة المراجعين وقضاء مصالحهم.
وأوضح الأمير خالد أن على عاتق الجميع مسؤولية كبيرة تتمثل في تلمس الاحتياجات وتوفير الخدمات للمنطقة ومحافظاتها وساكنيها، وحل مشاكل المراجعين لا إحالتها، وقال مخاطبا المحافظين «كونوا قدوة حسنة للموظفين، وواصلوا العمل لاستكمال خطط التنمية في تلك المحافظات للنهوض بها إنسانا ومكانا».
من جهتهم أكد المحافظون الجدد عزمهم على المضي قدما في العمل والتطوير ودفع عجلة التنمية في المحافظات، لافتين إلى أن الثقة التي اقتضت بتعيينهم في مناصبهم الجديدة، ستكون دافعا لهم لبذل المزيد من الجهد لتحقيق تطلعات القيادة وآمال المواطنين.
المحافظون الجدد المعينون
1 عايد المدرع محافظا للكامل
2 ناصر السبيعي محافظا لتربة
3 عمران الزهراني محافظا للجموم
4 قباس الحارثي محافظا للمويه
5 علي بن يوسف محافظا للعرضيات
وقال أمير منطقة مكة المكرمة في حديثه لمحافظي الكامل، الجموم، تربة، المويه، العرضيات، الذين صدرت موافقته على تعيينهم «إن المسؤولية عظيمة أمام الله أولا، ثم أمام ولاة الأمر، والدولة التي أولتكم هذه الثقة، وأوكلت إليكم رعاية مصالح الناس من خلال مواقعكم الجديدة».
وشدد، على أن الإمارة واجهة للدولة، ما يحتم على الجميع تمثيلها خير تمثيل، لافتا إلى أن الهدف من وجود أمير المنطقة ومنسوبي الإمارة في كافة مواقعهم خدمة المراجعين وقضاء مصالحهم.
وأوضح الأمير خالد أن على عاتق الجميع مسؤولية كبيرة تتمثل في تلمس الاحتياجات وتوفير الخدمات للمنطقة ومحافظاتها وساكنيها، وحل مشاكل المراجعين لا إحالتها، وقال مخاطبا المحافظين «كونوا قدوة حسنة للموظفين، وواصلوا العمل لاستكمال خطط التنمية في تلك المحافظات للنهوض بها إنسانا ومكانا».
من جهتهم أكد المحافظون الجدد عزمهم على المضي قدما في العمل والتطوير ودفع عجلة التنمية في المحافظات، لافتين إلى أن الثقة التي اقتضت بتعيينهم في مناصبهم الجديدة، ستكون دافعا لهم لبذل المزيد من الجهد لتحقيق تطلعات القيادة وآمال المواطنين.
المحافظون الجدد المعينون
1 عايد المدرع محافظا للكامل
2 ناصر السبيعي محافظا لتربة
3 عمران الزهراني محافظا للجموم
4 قباس الحارثي محافظا للمويه
5 علي بن يوسف محافظا للعرضيات
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم