المحمادي: من حق سعود ضمان حقوقه

الاثنين - 29 نوفمبر 2021

Mon - 29 Nov 2021

ناصر المحمادي  (مكة)
ناصر المحمادي (مكة)
أكد مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ناصر المحمادي أن ما يحدث مع سعود عبدالحميد أمر غير مقبول، مبينا أن اللاعب يبحث عن ضمان حقوقه المالية وبشكل واضح ومبكر قبل الإقدام على تجديد عقده.

وأشار المحمادي إلى أن سعود عبدالحميد وافق على عرض إدارة النادي، ولكن الاختلاف في مسألة استلام الشيك المصدق ليتجاوز مطبات حدثت مع بعض لاعبي الفريق من بينهم اللاعب الحالي فهد المولد، والمدافع السابق لاعب التعاون حاليا أحمد عسيري.

وقال المحمادي «كان من المفترض حسم الأمر مبكرا وقبل دخول اللاعب فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده الاحترافي حتى يبقى التفاوض داخل النادي، لكن الوضع الآن أصبح مختلفا بعد دخول اللاعب الفترة الحرة، كما يجب على إدارة النادي تلافي ذلك مستقبلا مع أي من اللاعبين الذين اقتربوا من دخول الفترة الحرة وتنوي الاحتفاظ بهم».

وأضاف «ظهور هذه المفاوضات التي استمرت طويلا في الإعلام من قبل المسؤولين في النادي غير مقبول أيضا، لاسيما وأن طلب اللاعب مشروع ومن حقه أن يطمئنن على كيفية وطريقة استلام حقوقه فقد انتهى زمن الوعود، وعليه فإن الخطأ واللوم لا يزالان يلاحقان إدارة النادي وليس اللاعب».