X

نغمة الانتصارات تحفز الاتفاق أمام الفيصلي

الخميس - 25 نوفمبر 2021

Thu - 25 Nov 2021








من تدريبات الاتفاق                                 (مكة)
من تدريبات الاتفاق (مكة)
في حين استعاد الاتفاق نغمة الانتصارات من بوابة مضيفه الحزم بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما الأحد بملعب الحزم بالرس، يستضيف الاتفاق على ملعب الراكة بالخبر مساء غد نظيرة الفيصلي ضمن الجولة 13، لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل الاتفاق المواجهة وفي جعبته 13 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، بعد فوزه في 3 مباريات وتعادله في 4 وخسارته 5 مواجهات.







ويأمل المدرب فلادان الذي عاد مؤخرا من بلاده في مواصلة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب للمنافسة على مراكز المقدمة، معتمدا على أهم أوراقه المهاجم السويدي روبن كوايسون.

واجتمع فلادان مع مساعده الصربي داركو تيزوفيتش وبقية جهازه الفني المساعد من أجل مناقشة أداء الفريق العام في مباراة الحزم الأخيرة، والوقوف على أبرز النقاط السلبية من أجل تصحيحها قبل ملاقاة الفيصلي.

كما يملك الاتفاق عددا من المحترفين المميزين، يتقدمهم المحترف التونسي نعيم السيلتي والحارس الجزائري رايس مبولحي.

وكان التدريب الذي قاده الصربي فلادان ميلويفيتش قد اشتمل على تمارين لياقية على عدة محطات ثم قسم لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية بين المهاجمين والمدافعين، واختتم المران بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب.

في المقابل اعتمد البرتغالي دانييل راموس، مدرب فريق الفيصلي، النهج التكتيكي الذي سيتبعه خلال مواجهة الاتفاق الدورية.

وأدى الفريق مرانه الرئيس استعدادا لمواجهة الاتفاق، والذي بدأ بتدريبات لياقية متنوعة.

واختتم راموس الحصة التدريبة بمناورة على الملعب طبق خلالها الاستراتيجية التي سيخوض بها اللقاء.

ويتقدم البرازيلي جيليرمي أوجوستو أبرز أوراق الفريق الفيصلاوي الرابحة، إضافة إلى حارسه المميز مصطفى ملائكة.

ويحتل الفيصلي المركز الثامن برصيد 15 نقطة بفوزه في 3 مباريات وتعادله في 6 بينما خسر الفريق مباراتين وله مباراة مؤجلة أمام الفتح.

يذكر أن الاتفاق والفيصلي تواجها في 20 مباراة فاز الاتفاق في 9 مباريات والفيصلي في 7 مواجهات، وتعادل الفريقان في 4 لقاءات.