X

الاتحاد في مهمة استعادة الصدارة

الخميس - 25 نوفمبر 2021

Thu - 25 Nov 2021





مناورة في تدريبات الاتحاد                                                  (مكة)
مناورة في تدريبات الاتحاد (مكة)
يستضيف فريق نادي الاتحاد نظيره الطائي مساء غد السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الاتحاديون لاستعادة الصدارة التي فقدوها في الجولة السابقة قبل فترة التوقف التي تزامنت مع استمرار جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.







ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني برصيد 23 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر فريق ضمك الذي يملك في رصيد 24 نقطة بينما يتذيل الطائي ترتيب فرق أندية الدوري برصيد عشر نقاط فقط.

ويدخل فريق الطائي هذا اللقاء بنشوة الفوز في اللقاء الماضي على نظيره الفتح بنتيجة 1-0، كما سيكون أول حضور للمدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا الذي كان مدربا للاتحاد وحقق معه كأس ولي العهد في موسم 2016-2017 ثم كأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2017-2018.

ويغيب اللاعب زياد المولد من الاتحاد بداعي الإيقاف، كما سيكون الثنائي كريم الأحمدي وعبدالاله المالكي تحت الضغط كونهما معرضين للإيقاف عن لقاء الجولة المقبلة في حال حصولهما على بطاقة صفراء.

وكان فريق الطائي أقصى ضيفه الاتحاد في آخر لقاء جمعهما عام 2017 بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على أرضية استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بمدينة حائل ضمن مرحلة الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.