الخطوط السعودية تدشن أكبر صالات الفرسان على مستوى تحالف «سكاي تيم»

الخميس - 25 نوفمبر 2021

Thu - 25 Nov 2021

من صالة الفرسان بمطار الملك عبدالعزيز في جدة  (مكة)
من صالة الفرسان بمطار الملك عبدالعزيز في جدة (مكة)
دشنت الخطوط السعودية أحدث صالات الفرسان وأكبرها على مستوى تحالف «سكاي تيم» العالمي في صالة المغادرة الدولية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، بحضور مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس إبراهيم العُمر، والرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة المهندس ريان طرابزوني.

وأوضح العُمر أن صالات الفرسان تعد ميزة تنافسية للخطوط السعودية، فالتجهيزات المتوفرة والخدمات المقدمة جرى اعتمادها بعناية وبتصميم يتناسب مع تطلعات الضيوف، وهي تندرج ضمن خططها الرامية لتحسين تجربة السفر.

وأشأر إلى أن الصالة الجديدة تعد أكبر صالات الأعضاء دائمي السفر على مستوى أعضاء تحالف «سكاي تيم» العالمي البالغ عددها (19) شركة طيران من مختلف قارات العالم، وهي تعد مكانا مفضلاً للضيوف للانتظار والاسترخاء وإنجاز الأعمال والترفيه، وقد روعي عند إنشائها جميع الفئات العمرية لقضاء أجمل الأوقات في الصالة.

وذكر أن «الخطوط السعودية» تسعى للتطوير المستمر لمنظومة خدماتها من خلال التقييم والمراجعة من جانب، والاستماع لملحوظات الضيوف من جانب آخر،إذ إن قطاع الطيران وصناعة النقل الجوي هو ميدان للتنافس بين مختلف الناقلات لتقديم أحدث وأرقى الخدمات.

يذكر أن مساحة الصالة الجديدة تقدر بـ (3,5) آلاف م2 وتستوعب حوالي (10) آلاف ضيف في اليوم، وجهزت وفق أكثر الإجراءات أمانا صحيا وأحدث المعايير، بما يضمن توفير جميع الاحتياجات اللازمة لتقديم خدمات راقية لضيوف «السعودية» المميزين من المسافرين على الدرجتين «الأولى» و «الأعمال»، وكذلك أعضاء برنامج الفرسان، وحاملي بطاقات «إيليت» و «إيليت بلس» على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتحتوي على أماكن راقية وأجنحة مميزة للانتظار توفر قمة الراحة والرفاهية والخصوصية.