X

الشباب يتخوف من طموح الرائد

الأربعاء - 24 نوفمبر 2021

Wed - 24 Nov 2021

صحيفة مكة
صحيفة مكة
يبحث فريق الشباب عند الساعة الـ7.40 مساء اليوم عن التقدم نحو صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عندما يستضيف فريق الرائد على استاد الملك فهد الدولي في إطار منافسات الجولة الـ13، على أمل تعثر المتصدر، فريق ضمك أمام الفتح، والاتحاد الثاني أمام الطائي، لإعلان نفسه متصدرا للدوري بصفة مؤقتة، حيث إن فوزه يرفع نقاطه إلى 25 نقطة.

ويدرك الشباب صعوبة المهمة وهو يواجه الرائد الطامح إلى تحقيق مركز متقدم والمنافسة على مقعد يؤهله لدخول غمار دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه.







ويملك الرائد 18 نقطة في المركز الخامس.

فريق الشباب الثالث في الترتيب يريد أن يستثمر تحسن نتائجه مع المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، معتمدا على أسماء مميزة ومؤثرة في مقدمتها هدافه النيجيري أوديون إيغالو الذي يتقاسم صدارة الهدافين حتى الآن مناصفة مع مهاجم التعاون الكاميروني ليندر توامبا برصيد 9 لكل منهما، بجانب الإسباني إيغر بانيغا الذي تقوم عليه ألعاب الفريق كواحد من أهم عناصره في الربط بين الخطوط من خلال أدواره المتعددة في الملعب بدءا من الكرات الخلفية التي يرسمها ووصولا إلى صناعتها حين يستولي على مناطق منافسيه.

ويمر الشباب بحالة معنوية عالية بالرغم من تعادله السلبي في اللقاء الماضي أمام الفيصلي في الجولة الماضية التي سبقت حالة التوقف لأيام الفيفا.

ويدرك الشباب المواقف الإيجابية التي يسجلها الرائد حين يتواجه الفريقان، كما أن الرائد يمر بحالة استقرار فنية كبيرة بقيادة المدرب الإسباني بابلو ماشين، كما أن لديه عناصر سجلت حضورا مميزا في الموسم الحالي خاصة في المقدمة عن طريق الثنائي المغربي كريم بركاوي والبرتغالي لوبيز إدير.

قبل المواجهة


  • فوز الشباب ينقله إلى الصدارة حال تعثر ضمك والاتحاد أمام الفتح والطائي.

  • فوز الرائد يجعله على بعد نقطة من رصيد الشباب.

  • كلاهما سجل 20 هدفا، إلا أن الرائد استقبل 17 هدفا مقابل 11 للشباب.

  • آخر مباراة للشباب انتهت بالتعادل 0/ 0 مع الفيصلي.

  • آخر مباراة للرائد انتهت بالتعادل 2/ 2 مع النصر.

  • مواجهتا الرائد المقبلتان أمام الهلال والأهلي على التوالي.

  • مباراتا الشباب المقبلتان أمام ضمك والتعاون على التوالي.