X

اتفاقية بين غرفة القصيم وبنك التنمية لتمويل المنشآت الصغيرة والناشئة

الأربعاء - 24 نوفمبر 2021

Wed - 24 Nov 2021








خلال توقيع الاتفاقية بحضور أمير القصيم
خلال توقيع الاتفاقية بحضور أمير القصيم
أكد أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل أهمية الشراكات بين الجهات الخاصة والحكومية لدعم ورعاية المشاريع الصغيرة والناشئة، من خلال المنتجات المتعددة التي تسهم في خلق وتأهيل مشاريع تجارية يكون لها أثر اقتصادي على أبناء الوطن.

جاء ذلك بعد أن شهد أمير القصيم في مكتبه أمس، توقيع الاتفاقية بين الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم وبنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة لتمويل أصحاب المنشآت الصغيرة والناشئة.







وبين مدى أهمية تكامل الأدوار بين غرفة القصيم وبنك التنمية الاجتماعية لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتقديم السبل التي تكفل إنجاح مشاريعهم، وتطوير مهاراتهم ومعلوماتهم المعرفية والاقتصادية.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم خدمات تمويلية متكاملة للراغبين بالحصول على التمويل لإنشاء منشآتهم الجديدة وذلك بعد التحقق من أهليتهم، إضافة إلى تقديم خدمات التدريب والرعاية للمستفيدين من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

حضر التوقيع وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال ببنك التنمية الاجتماعية سلطان الحميدي، ورئيس مجلس إدارة غرفة القصيم عبدالعزيز الحميد، والمدير الإقليمي للمنطقة الشمالية ببنك التنمية الاجتماعية سلطان الحربي.