قررت المحكمة الجزائية بالمدينة المنورة أمس سجن ثلاثة من أفراد الجوازات عامين في قضية التزوير لمحررات رسمية، إضافة إلى عام مع وقف التنفيذ لوافدين، تقديرا لوضعهم الأسري، مع غرامة ألف ريال، بعد أن اعتمدت في حكمها على خطاب مدير الجوازات الذي أكد أن العسكر مسؤولون عن نظامهم وأرقامهم السرية المسلمة لهم بموجب النظام.
ووفقا لمعلومات الصحيفة فإن الحكم شمل عساكر مختلفي الرتب مع تغريمهم 10 آلاف ريال، وأن الوافدين تسجل عليهم سابقة، وربما يتم إبعادهم عن البلاد بحسب الأنظمة، كما يحق للمتهمين الاستئناف خلال 30 يوما بحسب النظام.
ووفقا لمعلومات الصحيفة فإن الحكم شمل عساكر مختلفي الرتب مع تغريمهم 10 آلاف ريال، وأن الوافدين تسجل عليهم سابقة، وربما يتم إبعادهم عن البلاد بحسب الأنظمة، كما يحق للمتهمين الاستئناف خلال 30 يوما بحسب النظام.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم