نائب خادم الحرمين يستقبل سفير السودان وأمين عام منظمة التعاون الإسلامي
الأربعاء - 03 أغسطس 2016
Wed - 03 Aug 2016
استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف، في جدة مساء أمس الأول، سفير جمهورية السودان لدى المملكة عبدالحافظ إبراهيم، الذي ودعه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى المملكة.
وأعرب نائب خادم الحرمين الشريفين عن تقديره للجهود التي بذلها السفير السوداني في توثيق العلاقات بين البلدين الشقيقين.
حضر الاستقبال مدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني.
كما استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف، في جدة مساء أمس الأول الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني.
واستمع نائب خادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال إلى إيجاز عن أبرز الجهود التي تبذلها المنظمة ضمن أعمالها المناطة بها لخدمة قضايا الأمة الإسلامية.
وأعرب نائب خادم الحرمين الشريفين عن تقديره للجهود التي بذلها السفير السوداني في توثيق العلاقات بين البلدين الشقيقين.
حضر الاستقبال مدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني.
كما استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف، في جدة مساء أمس الأول الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني.
واستمع نائب خادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال إلى إيجاز عن أبرز الجهود التي تبذلها المنظمة ضمن أعمالها المناطة بها لخدمة قضايا الأمة الإسلامية.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم