محافظ جدة يطلع على التقرير السنوي لمؤسسة التقاعد
الاثنين - 01 أغسطس 2016
Mon - 01 Aug 2016
التقى محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد في مكتبه أمس، المدير العام لفرع المؤسسة العامة للتقاعد بمنطقة مكة المكرمة علي السبالي، الذي قدم نسخة من التقرير الإحصائي السنوي للمؤسسة للعام 1436/ 1437.
واطلع الأمير مشعل على ما تضمنه التقرير من إنجازات ونشاطات المؤسسة عن ذات العام، والمعلومات الإحصائية المتعلقة بأعداد المستفيدين والمبالغ المصروفة لهم، إضافة للمشروعات الاستثمارية للمؤسسة، مؤكدا أهمية تقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين الذين قدموا خدمات عديدة في مختلف المجالات خلال فترة عملهم في الأجهزة الحكومية.
وعبر السبالي عن شكره وتقديره لمحافظ جدة على دعمه واهتمامه بفرع المؤسسة العامة للتقاعد بمنطقة مكة المكرمة.
واطلع الأمير مشعل على ما تضمنه التقرير من إنجازات ونشاطات المؤسسة عن ذات العام، والمعلومات الإحصائية المتعلقة بأعداد المستفيدين والمبالغ المصروفة لهم، إضافة للمشروعات الاستثمارية للمؤسسة، مؤكدا أهمية تقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين الذين قدموا خدمات عديدة في مختلف المجالات خلال فترة عملهم في الأجهزة الحكومية.
وعبر السبالي عن شكره وتقديره لمحافظ جدة على دعمه واهتمامه بفرع المؤسسة العامة للتقاعد بمنطقة مكة المكرمة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم