شركة عبد الله العثيم  للاستثمار تعلن عن تشكيل مجلس الإدارة واللجان التنفيذية 

العثيم رئيساً لمجلس الإدارة.. ومحمد بن داود نائبا ً  
العثيم رئيساً لمجلس الإدارة.. ومحمد بن داود نائبا ً  

الجمعة - 22 أكتوبر 2021

Fri - 22 Oct 2021

أعلنت شركة عبدالله العثيم للاستثمار عن تشكيل مجلس إدارة الشركة برئاسة عبدالله بن صالح العثيم ونائبه محمد بن سعد بن داود، وعضوية بسام نور وخالد الربيعة وعبد اللطيف السيف ومشعل بن عميره.

وأوضح محمد بن داود نائب رئيس مجلس الإدارة أن تشكيل المجلس جاء في إطار التحول الكبير الذي تشهده الشركة واتخاذ الإجراءات اللازمة بتطبيق أعلى معايير الحوكمة.

وثمن بن داود الجهود التي يبذلها المجلس برئاسة عبد الله بن صالح العثيم من أجل تحقيق رؤية وأهداف الشركة وما يصاحب ذلك من عمل وتعاون ومسؤولية.

وأشار بن داود إلى أن مجلس إدارة الشركة اعتمد تشكيل لجانه الثلاث, حيث تم اختيار الأستاذ عبد اللطيف السيف رئيساً للجنة التنفيذية وعضوية كل من محمد بن داود وبسام نور ومشعل بن عميره , واختيار الاستاذ خالد الربيعة رئيسا للجنة المراجعة وعضوية عبد الله الدبيخي وعبد الله الفيفي وعمر الدخيل , كما تم اختيار محمد بن داود رئيساً للجنة الترشيحات والمكافآت وعضوية عبد العزيز القاضي وعبد الله الدبيخي وعبدالكريم الرشيد.

وقال بن داود إن الشركة تعمل على تعزيز ريادتها في مجال صناعة المجمعات التجارية الكبرى ذات المعايير العالمية والتي تواكب النهضة والتطور المتسارع الذي تشهده كافة مناحي الحياة والتي جعلت من المراكز التجارية أحد أهم الوجهات الترفيهية والسياحية التي يقصدها جميع أفراد العائلة , فضلا عن المفاهيم الجديدة للتسوق والترفيه والتنافس الذي تشهده العلامات التجارية العالمية لتلبية رغبات وأذواق المتسوقين ..مشيراً إلى أن الخطة التوسعية التي تم الإعلان عنها مؤخرا من شأنها أن تجعل الآفاق واسعة لشركة العثيم للاستثمار لمواصلة نموها التصاعدي في مجال صناعة المجمعات التجارية وتوسيع شبكة مجمعاتها لتصل إلى معظم مناطق المملكة، فضلاً عن فتح المجال للشركات التابعة للتوسع ومضاعفة استثماراتها في مجال صناعة الترفيه والسينما وأزياء التجزئة وقطاع المطاعم والكافيهات ,إضافة إلى فتح أنشطة جديدة.

يذكر أن مجلس الإدارة قد اعتمد تعيين استشاري من أحد المكاتب المؤهلة للعمل مع مجلس الإدارة لرسم الخطة الاستراتيجية ومساعدة الإدارة التنفيذية لتطبيق رؤية الشركة وخطتها التوسعية وما يتبع ذلك من إجراءات وآليات عمل وفق أفضل الممارسات المعتمدة في هذا المجال.