كونترا: الفوز على الأهلي سيجعل فترة التوقف هادئة

الخميس - 30 سبتمبر 2021

Thu - 30 Sep 2021

كوزمين كونترا  (مكة)
كوزمين كونترا (مكة)
​أكد المدير الفني للفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد كوزمين كونترا في حديث لصحيفة «الموندو الإسبانية»، أنه يأمل الفوز على الأهلي يوم الجمعة، فيما التعثر يسبب له ضغوطات كبيرة لأنه يقود فريقا كبيرا.

وأشار كوزمين إلى أن الفوز على الأهلي سيمكنه من العمل بهدوء خلال فترة التوقف المقبلة التي تلي منافسات الجولة السابعة، حيث سيكون هناك تجمع للاعبي المنتخب وبدء معسكر تدريبي تأهبا لمواجهة اليابان ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وأوضح في حديثه أنه يأمل أن ينافس على بطولة الدوري هذا الموسم لاسيما وأن الفريق غاب طويلا عن تحقيق هذه البطولة، مبينا أنه يتمنى بعد الانتهاء من غمار خوض تجربته مع الاتحاد أن يعود لقيادة المنتخب الإسباني مرة أخرى.

وعن الحياة المعيشية له في جدة خلال الفترة الماضية قال كونترا: مع الحرارة الناس يعملون في وقت متأخر من الليل، درجة الحرارة 38 ولكن على الملعب هي 45، وفي الصباح يكون التدريب صعبا للغاية، يصلون خمس مرات في اليوم، الأولى في الساعة 4.15 وفي فترة الظهر أقرأ المنافسين ومن ثم اتجه للنادي مساء.

ميدانيا وضع كونترا عدة اختبارات فنية ولياقية للاعب عبدالرحمن العبود الذي انضم للتدريبات الجماعية للاطلاع على مدى جاهزيته قبل انضمامه لقائمة الفريق التي ستواجه الأهلي من عدمها.