ماذا يميز حاسوب Huawei MateBook 14 الجديد؟

الطلبات المسبقة تبدأ اليوم 30 سبتمبر 2021
الطلبات المسبقة تبدأ اليوم 30 سبتمبر 2021

الخميس - 30 سبتمبر 2021

Thu - 30 Sep 2021

MateBook13-14_Joint-KV_Horizontal_AR
MateBook13-14_Joint-KV_Horizontal_AR
تأتي أجهزة الحواسيب المحمولة في مجموعة متنوعة من الخيارات وغالبا ما يتم الخلط بين المستخدمين حول ما يجب شراؤه. تعتبر عوامل المواصفات والتصميم والسعر هي الأشياء الرئيسية التي نبحث عنها عادة. مع HUAWEI MateBook 13 وHUAWEI MateBook 14، يمكنك تحقيق توازن مثالي بين التصميم والأداء بفضل شاشة العرض الكاملة المذهلة بدقة 2K مريحة للعين، وقوة معالج Intel Core من الجيل الحادي عشر، وميزات الجهاز الفائق المستقبلية، والتي تساعدك بأكثر من طريقة للترفيه عن نفسك أو إنجاز العمل بسلاسة. بالإضافة الى ذاكرة وصول عشوائي كبيرة ومساحة تخزين داخلية كبيرة، وعمر بطارية طويل مع دعم تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge. وكل ذلك يأتي الحاسوب في هيكل نحيف وخفيف الوزن مدعوم بمروحة تبريد جديدة مروحة وزعنفة HUAWEI Shark التي تضع معيارا جديدا في قطاع الحواسيب المحمولة في الفئة المتوسطة.

هواوي MateBook 13 | 14 سيكون متاحاً للبيع في المملكة العربية السعودية على الموقع الرسمي لشركة هواوي متاجر التجزئة المختارة، MateBook 13 يبدأ بسعر 3999 ريال سعودي، MateBook 14 يبدأ بسعر 4999 ريال; تبدأ الطلبات المسبقة لكلا الجهازين في 30 سبتمبر 2021، مما يسمح للعملاء بالاستمتاع بالصفقات الرائعة. وعلاوة على ذلك، هناك عرض المقايضة ل MateBook 13|14، حيث يمكن للعملاء بتداول أجهزتهم القديمة، مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الساعات الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وبتوفير ما يصل إلى 4000 ريال سعودي. يبدأ عرض التداول، الموجود على الموقع الرسمي لشركة Huawei، في 30 سبتمبر 2021 وينتهي في 31 أكتوبر. 2021 لكن انتظر، هناك المزيد! هناك عرض خاص يتضمن خصما كبيرا من 23 سبتمبر إلى 6 أكتوبر، مما يسمح للعملاء الذين يشترون جهاز كمبيوتر محمول بتلقي هدايا بقيمة 1073 ريال وقسيمة بقيمة 400SAR، وتشمل الهدايا ما يلي: HUAWEI MateDock 2 + هواوي بلوتوث ماوس + هواوي حقيبة ظهر كلاسيكية.

استمتع بمشاهدة غامرة مع شاشة عرض كاملة FullView بدقة 2K تعمل باللمس

قد تكون الشاشة واحدة من أهم أجزاء الحواسيب المحمول ولا يخيب HUAWEI MateBook 14 حيث يتميز بشاشة عرض كاملة - FullView مريحة للعين بدقة 2K تتميز بدعم متعدد اللمس مع دقة تبلغ 2160 × 1440 بكسل ونسبة عالية من الشاشة إلى الجسم تبلغ 90 بالمائة. وتدعم التدرج اللوني 100٪ sRGB، وسطوع عالي بشكل لا يصدق 300 nit، ونسبة تباين عالية تصل إلى 1500: 1 بالإضافة إلى PPI 185. كما تأتي شاشة FullView مقاس 14 بوصة مقاس 3:2 مع نسبة تباين 1500:1 بالإضافة إلى سطوع ذروة يبلغ 300 nit، مما يجعلها مثالية لعرض وتحرير الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة.

تدعم شاشة HUAWEI MateBook 14 أيضا إدخال اللمس متعدد النقاط مما يتيح للمستخدمين التحكم في الحواسيب المحمولة والتنقل فيها وتصفحها على غرار الهاتف الذكي. كما تدعم الشاشة الكاملة FullView المذهلة تعتيم التيار المستمر الذي يساعد على التخلص من الوميض عند عرض الشاشة وهو معتمد من مؤسسة TÜV Rheinland لانبعاثات الضوء الأزرق المنخفضة التي تقضي على التعب عند النظر إلى الشاشة لفترات طويلة. بالإضافة إلى ذلك، أصبح التقاط لقطات الشاشة سهلا كما كان دائما مع ميزة لقطة شاشة Finger Gesture الرائدة من هواوي.

تحسين الأداء مع معالج Intel Core من الجيل الحادي عشر

يقدم HUAWEI MateBook 14 أداء قويا، وهو مدعوم بأحدث معالج Intel Core من الجيل الحادي عشر. تم تصنيع معالج Intel Core من الجيل الحادي عشر باستخدام عملية 10 نانومتر SuperFin المتقدمة ليوفر أداءً أقوى، مما يتيح للمستخدمين إجراء حسابات معقدة والتعامل مع مهام متعددة بسهولة.

ميزات الجهاز الفائق لتجربة مكتب الذكية

يعزز جهاز HUAWEI MateBook 14 الجديد القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يمكنك عرض جهاز HUAWEI MatePad pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيا على حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول للاستمتاع بالميزات الجديدة لخاصية العرض على عدة شاشات بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول الذي يأتي بثلاثة أوضاع؛ انعكاس وتوسيع وتعاون.. في وضع الانعكاس، كما يوحي الاسم، يمكن للمستخدمين عكس شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول الخاصة بهم إلى شاشة الجهاز اللوحي الخاصة بهم، مما يسمح لهم بالعمل مباشرة على الملفات والتعليق على المستندات، أو الرسم على الحاسوب المحمول الخاص بهم باستخدام قلم الجهاز اللوحي. هناك أيضا وضع التوسيع الذي يحول الجهاز اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى. أخيرا، يتيح وضع التعاون المبتكر التفاعلات عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح للمستخدمين بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بسحب وإفلات بسيط!

استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات Multi-screen Collaboration على سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows وAndroid، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في الشاشات المتعددة. في إطار خاصية العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 8 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook 14 لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث مجلدات بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكنك توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على حاسوب HUAWEI MateBook 14. مزايا الحصول على هذا الإعداد الثلاثي هو التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

ذاكرة وصول العشوائي كبيرة ومساحة تخزين داخلية أكبر

بالإضافة إلى ترقية المعالج وبطاقة الرسومات، يحتوي حاسوب HUAWEI MateBook 14 على ذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة بسعة 16 جيجابايت و512 جيجابايت NVMe PCIe SSD، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن نفاد مساحة التخزين. قراءة الملفات وحفظها وضغطها أكثر كفاءة، كما أن تعدد المهام أسهل وأكثر سلاسة.

عمر بطارية طويل مع شحن فائق السرعة

إلى جانب التصاميم الممتازة والأداء العالي، يعد عمر البطارية أيضًا جزءًا أساسيًا من تجربة المستخدم. تعمل البطارية عالية السعة 56 واط في حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول جنبًا إلى جنب مع حلول إدارة الطاقة الذكية من هواوي لإطالة عمر البطارية إلى أقصى حد، بحيث يمكن للمستخدمين تركيز انتباههم على ما يهم حقًا. يدعم محول الطاقة USB Type-C المدمج بقدرة 65 واط متعدد الاستخدامات معايير خرج طاقة متعددة ليس فقط للشحن السريع للحاسوب المحمول، ولكن أيضًا دعم تقنية HUAWEI SuperCharge عند الاتصال بهواتف هواوي الذكية المتوافقة. علاوة على ذلك، عند الحاجة، يمكن Power off Reverse Charging الحاسوب المحمول الجديد مقاس 14 بوصة من العمل كبنك طاقة طارئ لشحن الأجهزة الأخرى.

مروحة وزعنفة HUAWEI Shark لتبريد أكثر فاعلية

يوفر التصميم الحراري الجديد الذي يتميز به HUAWEI Shark Fin Fans تبريدًا أكثر فاعلية لتمكين حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول من الاستفادة الكاملة من معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر وتقديم أداء سلس ومستدام. يحافظ النظام الحراري القوي الذي يتميز بمروحتين مع شفرات مروحة كثيفة على شكل حرف S وأنبوبي حرارة على حاسوب HUAWEI MateBook 14 باردًا وهادئًا، حتى في ظل الأحمال العالية.

الحكم النهائي:

تبحث عن حاسوب محمول حقا لا حل وسط؟ سيكون من الصعب العثور على خيار أفضل من هواوي HUAWEI MateBook 14.

مساحة اللون ونسبة التباين وقيم سطوع الذروة هي قيم نموذجية.

يتم دعم الميزة فقط على أجهزة HUAWEI MateBook 14 التي تعمل بنظام PC Manager 9.1 (أو أحدث) مع تثبيت جميع برامج التشغيل ذات الصلة.

نماذج RAM مع 256جيجابايت تتوفر أيضا. قد تختلف خيارات التكوين حسب الطراز.

نماذج RAM مع 256 جيجابايت تتوفر أيضا. قد تختلف خيارات التكوين حسب الطراز.

قيمة نموذجية.

يدعم محول الطاقة HUAWEI SuperCharge 65 واط الأجهزة المتوافقة بما في ذلك HUAWEI P40 Pro و HUAWEI P40 و HUAWEI Mate Xs و HUAWEI Mate 30 Pro و HUAWEI Mate 30. للحصول على أحدث قائمة بالأجهزة المدعومة، يمكن للعملاء الاتصال بخدمة عملاء هواوي ويدعم محول الطاقة HUAWEI SuperCharge 65 واط 5V2A، 9V2A، 12v2a، 15V3A، 20v3.25a وأكثر من ذلك، ويحتاج إلى تكييفها مع الجهاز المشحون.

يتم دعم الشحن العكسي مع إيقاف التشغيل فقط على سلسلة HUAWEI Mate 40 وP40 وP30 التي تأتي مع منفذ Type-C. عند الشحن، يرجى استخدام كابل Type-C الأصلي والتأكد من أن مستوى بطارية الحاسوب المحمول أعلى من 10 بالمائة قبل إغلاقه، ينما يجب تشغيل الهاتف الذكي للشحن.