هوبلو تشيد بالسعودية مع ساعة كلاسيك فيوجون المملكة العربية السعودية ناشيونال داي 2021

تعاونت هوبلو مع شركائها في السعودية، شركة عطّار المتّحدة، لابتكار ساعة تسلّط الضوء على ثنائية المملكة من خلال فنّ الانصهار
تعاونت هوبلو مع شركائها في السعودية، شركة عطّار المتّحدة، لابتكار ساعة تسلّط الضوء على ثنائية المملكة من خلال فنّ الانصهار

الخميس - 30 سبتمبر 2021

Thu - 30 Sep 2021

نحن مسرورون للغاية بتكريمنا المملكة العربية السعودية من خلال إحدى أشهر ساعاتنا، ساعة كلاسيك فيوجن. لهذه الساعة الأولى المُستلهمة من المملكة، أردنا أن نجمع ما بين خبرة هوبلو الحصرية وجوهر المملكة المتميّز. أمّا النتيجة النهائية فهي ساعة كلاسيكيّة تتكيّف مع جميع الحالات المزاجية وتُضفي أناقة وطابعًا عصريًّا على إطلالة الشخص الذي يرتديها، في جميع المناسبات.

ريكاردو غوادالوبي

الرئيس التنفيذي لهوبلو

يسعدنا ويشرفنا أن نكشف مع شريكتنا هوبلو عن إطلاقنا لهذا الاصدار المحدود المخصّص والمستوحى من وطننا العظيم. نحن على ثقة أنّ الهوبلوتيستا السعوديين سيشعرون بالفخر لدى ارتداء هذه الساعة تماماً مثلنا عندما ابتكرناها.

محمّد عطّار

شركة عطار المتّحدة

تعبير عن الأناقة من خلال فنّ صناعة الساعات

مؤخّراً، انطلقت المملكة العربية السعودية في واحدة من أكثر رحلات التطوير إلهاماً وضخامةً التي شهدها العالم حتّى يومنا هذا. وعلى الرغم من استشرافها للمستقبل، حافظت المملكة على إرثها القوي، مؤسّسة لعالم رؤيوي بينما تجمع بين التقاليد والتطوّر.

وعلى نحو مماثل، لطالما سعت هوبلو إلى تحرير مفهوم المنتجات الفاخرة من القواعد السائدة وتحديد هويّتها الخاصّة، من خلال عملها المستمر حول إرث العلامة، الإبداع الرؤيوي والمهارة الحرفية المنقطعة النظير. ومن خلال إعادة صياغة الساعات الكلاسيكية بابتكارات عصرية، تقدّم هوبلو ساعات عصرية تلقى صدى إيجابياً من كلّ الأجيال، ما يجسّد مبدأ الانصهار بين المهارة الحرفية والحداثة.

وعبر ابتكارها كثمرة للتناغم الابداعي بين عظمة المملكة العربية السعودية وخبرة هوبلو، تشكّل ساعة كلاسيك فيوجون المملكة العربية السعودية ناشيونال داي 2021 إشادة بالرقي والفخامة. فبعدما صُنعت بعلبة من السيراميك الأسود بقطر بالغ 45 مم وقرص باللون الأخضر غير اللامع، تتميّز هذه الساعة ليس بلونها الآسر فحسب، بل بالمادّة التي تمّ اختيارها لابتكارها: السيراميك. تمتاز هذه المادّة التي تشتهر بها هوبلو بمقاومتها للخدش ومتانتها العالية. إنّها قويّة إنّما فائقة الخفّة ومريحة على المعصم.

أمّا الأحزمة فهي البصمة المميّزة لبراعة هوبلو الحرفية كون المطاط قد أصبح واحد من المواد الشهيرة والأساسية للعلامة ورمزاً إلى مقاربتها العصرية لصناعة الساعات. لقد أصبحت المواد جزءاً لا يتجزأ من جوهر هوبلو، ما يجعلها سمات أساسية للساعات، نظراً لجمالياتها ومقاومتها للخدش ومتانتها. ومع توفّرها بالمطاط المبطّن، باللون الأخضر أو بالطبعة المموّهة، تشكّل الأحزمة عناصر أساسية من الساعة وإشادة بالتنوّع الثقافي للمملكة العربية السعودية.

احتفالاً باليوم الوطني الـ91 للمملكة، ستُطرح هذه الساعة الفريدة بإصدار محدود من 91 قطعة.

هوبلو

يتم التعريف على هوبلو التي تأسست في سويسرا في عام 1980، من خلال مفهومها الإبداعي الذي بدأ بمزيج مبتكر للغاية من الذهب والمطاط. ينبع "فنّ الإنصهار" هذا من خيال رئيسه البصري، جان-كلود بيفير، وقد دفعه الرئيس التنفيذي ريكاردو غوادالوبي إلى الأمام منذ عام 2012.

مهّد إطلاق موديل بيغ بانغ الأيقوني في عام 2005 الحائز على العديد من الجوائز الطريق لمجموعات رائدة جديدة (كلاسيك فيوجن وسبيريت أوف بيغ بانغ)، ذات تعقيدات تتراوح من البسيطة إلى المعقّدة للغاية، مما أسّس هوية دار صناعة الساعات السويسرية وضمن نموهها المثير للإعجاب.

حريصة على الحفاظ على خبرتها التقليدية والمتطورة، وتباعً لفلسفتها "كن أول ومختلف وفريد"، تبقى شركة صناعة الساعات السويسرية في الطليعة باستمرار، من خلال ابتكاراتها في المواد (ذهب ماجيك غولد المقاوم للخدش، والسيراميك في ألوان نابضة بالحياة، والصفير الأزرق) وإنشاء آليات خاصّة بها (اونيكو، ميكا-10، توربيّون).

تلتزم هوبلو التزاما كاملا بإنشاء ماركة ساعات راقية ذات مستقبل حافل: مستقبل ينصهر مع الأحداث والماركات الرئيسية في عصرنا (كأس العالم فيفا، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي) وأفضل سفراء عصرنا (كيليان مبابي واوساين بولت وبيليه ونوفاك دجوكوفيتش).

اكتَشِف عالم هوبلو في بوتيكاتنا الموجودة في المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم: جنيف وباريس ولندن ونيويورك وهونغ كونغ ودبي وطوكيو وسنغافورة وزيورخ وعلى HUBLOT.com

كلاسيك فيوجون المملكة العربية السعودية ناشيونال داي 2021



المواصفات الفنية