تدريب موظفي أمانة نجران على الرفع المساحي
السبت - 30 يوليو 2016
Sat - 30 Jul 2016
نفذت أمانة منطقة نجران أخيرا دورة تدريبية للموظفين في مجال الرفع المساحي بأجهزة تحديد المواقع بنظام الـ«GPS» بهدف تعريفهم بالنظام وتدريبهم على طريقة الرفع المساحي والرصد بطريقة «RTK».
وأوضح مدير إدارة التطوير الإداري بالأمانة سلطان آل مخلص أن الدورة التدريبية هدفت لتدريب الموظفين على طريقة استخدام تحديد المواقع والرفع المساحي من خلال استخدام الأجهزة الحديثة المخصصة لذلك.
وأوضح مدير إدارة التطوير الإداري بالأمانة سلطان آل مخلص أن الدورة التدريبية هدفت لتدريب الموظفين على طريقة استخدام تحديد المواقع والرفع المساحي من خلال استخدام الأجهزة الحديثة المخصصة لذلك.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم