60 مرشحا يتنافسون على مقاعد مجلس إدارة "غرفة مكة"

بينهم سيدتان للدورة 21
بينهم سيدتان للدورة 21

الأربعاء - 22 سبتمبر 2021

Wed - 22 Sep 2021

غرفة مكة
غرفة مكة
تتأهب الغرفة التجارية بمكة المكرمة للدخول في مرحلة جديدة من خدمة الاقتصاد والأعمال، عبر انتخابات مجلس إدارة الغرفة الـ 21، والتي تأتي متوافقة مع احتفال الغرفة بـ 75 عاما على تأسيسها، وقد أغلقت لجنة الإشراف على الانتخابات مجلس الإدارة باب تسجيل المرشحين، بعد أن مددت اللجنة فترة الترشح لأسبوع كامل انتهى بنهاية أمس الأربعاء 22 سبتمبر 2021.

ووصل عدد المترشحين المسجلين لدى لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة 60 مرشحاً، بينهم 6 مرشحين كانوا أعضاءً في مجلس إدارة الدورة 21، فضلا عن سيدتين تدخلان المنافسة.

وينتظر مجتمع الأعمال في مكة المكرمة الإعلان رسمياً عن الأسماء المجازة بعد خضوعها للتدقيق المبدئي من قبل اللجنة الإشرافية؛ للتنافس على مقاعد مجلس إدارة الغرفة التجارية بمكة المكرمة في دورتها الواحد والعشرين، وذلك للانتقال للمرحلة الثانية من العملية الانتخابية.

وبدأت اللجنة في استقبال طلبات المترشحين عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بهذا الصدد على مدار الأسبوع، وفي مقرها بمبنى الغرفة التجارية بمكة المكرمة على طريق الأمير محمد بن سلمان (جدة/ مكة)، بالإضافة للطلبات الإلكترونية التي كانت متاحة حتى في أيام الإجازات الأسبوعية، من 1 سبتمبر حتى 22 سبتمبر؛ شامل الفترة الرسمية وفترة التمديد.

واستقبلت اللجنة الاستفسارات والرد عليها بشكل تفصيلي فيما يتعلق بشروط الانتخابات وكيفيتها وفقاً للائحة التنفيذية المعتمدة، وتقديم الاستشارات والإرشادات لضمان سير العملية الانتخابية بمرونة وشفافية.

عاجل