قم بتحسين الصور والفيديوهات على محطات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مع هاتف HUAWEI nova 8

الأكثر جمالًا مزود بكاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميجابكسل
الأكثر جمالًا مزود بكاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميجابكسل

الخميس - 16 سبتمبر 2021

Thu - 16 Sep 2021



في يومنا هذا، تتمحور وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير حول الصور ومقاطع الفيديو، والتي يمكن أن تكون مهمة شاقة إذا كنت تتطلع إلى تحسين الصور والفيديو على محطات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ولكنها ليست مصدر قوتك. فبالتأكيد، يمكنك الاستثمار في إعدادات الكاميرا المهنية لالتقاط صور فريدة، ولكن على الارجح سوف تكلفك الكثير، وستكون عملية معقدة قليلا لإتقان مهارات تشغيلها. إلا إذا كان هناك حل أسهل بكثير، لا يتطلب قضاء الكثير من الوقت لالتقاط الصور حل بسيط مثل الإشارة والنقر.

كل ما تحتاجه هو أجمل هاتف بكاميرا مذهلة، أحدث إضافة ضمن سلسلة هواتف HUAWEI nova المحبوبة والشهيرة هاتف HUAWEI nova 8 وهو أحدث إصدار ضمن فئة الهواتف المتوسطة من هواوي، ولا يأتي بكاميرا واحدة أو اثنين، أو ثلاثة، ولكنه يتكون من أربع كاميرات مع كاميرا رباعية رائعة بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. يتضمن إعداد الكاميرا

من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل عالية الدقة وكاميرا بزاوية عريضة جدا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بوكيه بدقة 2 ميجابكسل لتتيح لك التقاط صور ومقاطع فيديو بشكل واضح. بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف HUAWEI nova 8 بلون Gold Blush المذهل ويدمج التصميم العصري اتى تتميز به سلسلة هواتف HUAWEI nova. يأتي الهاتف الذكي بهيكل نحيف وأنيق وخفيف ويزن 169 جرامًا فقط ويبلغ سمكه 7.64 مليمتر ووزنه 169 جم فقط، مما يوفر قبضة فائقة تتناسب تماما مع راحة يدك.

HUAWEI nova 8

فيما يلي بعض النصائح حول ما يمكنك القيام به لالتقاط بعض الصور الرائعة وتحسين ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي.

1. أختر إطار الصورة الخاص بك وانقر ببساطة

بفضل الإعداد الرائع للكاميرا الرباعية المدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميجابكسل، فإن التقاط صور جميلة على HUAWEI nova 8 أصبح أمر بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو العثور على موضوع يستحق الصورة، وتشغيل الكاميرا، وأختر الإطار بالطريقة التي تريدها بالضبط والضغط على زر الالتقاط. يمكنك أيضا الاستمتاع بالتقاط صور عالية الدقة باستخدام الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل ويمكن التقاط صور البورتريه الجميلة مع تأثيرات بوكيه الغنية بفضل كاميرا بوكيه بدقة 2 ميجابكسل. بكل صراحه، الجزء الأصعب يأتي مباشرة, عند الحاجة الى شرح نص البوست على وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك!

2. إضاءة ضعيفة؟ ليس هناك مشكلة!

حول كيفية التقاط بعض الصور من أفق المساء؟ أو حتى التقاط بعض الصور الطبيعية مساءاً؟ هذا فقط ممكن مع كاميرا احترافية والخبرة التقنية لضبط سرعات التصوير وISO وغيرها من الأشياء المعقدة. دعونا نجعل الأمر أسهل. هل ترى شيئا تريد التقاط صورة له؟

ما عليك سوى سحب HUAWEI nova 8، وتشغيل الكاميرا واختيار خيار الليل Night option. ستعمل خوارزميات الكاميرا والذكاء الاصطناعي القوية على إزالة جميع الإعدادات المعقدة، مما يؤدي إلى لقطة رائعة حتى في الليل. وذلك بفضل الوضع الليلي الفائق Super Night Mode، مما يجعل صورك واضحة ومشرقة وجاهزة للمشاركة.

3. ضاعف العرض- ضاعف المتعة!

يمكنك أيضا أن تجعل فيديوهاتك أكثر حيوية وإبداع حيث تعمل الكاميرا الرئيسية والكاميرا ذات الزاوية العريضة جدًا في الجزء الخلفي من HUAWEI nova 8 معا لتمكين وضع الفيديو ذو العرض المزدوج - Dual-View حيث سيتم تقسيم الشاشة إلى قسمين، أحدهما يعرض لقطة عن قرب تم التقاطها بواسطة الكاميرا ذات العدسة العريضة جدًا، بينما يعرض الآخر الصورة الكاملة التي التقطتها الكاميرا الرئيسية، لتنتج تسجيلات مقاطع فيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بكسل بطريقة مرحة. مع وضع الفيديو ذو العرض المزدوج - Dual-View يتيح لك HUAWEI nova 8 التميز بمحتوى فيديو فريد من نوعه على الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

4. دعونا لا ننسى صور السيلفي!

بالطبع، سوف نلتقط بعض صور السلفي، من لا يفعل ذلك في تلك الأيام؟ ولكن، ما يجعل صورك الشخصية تبدو مذهلة حقاً وكما لو تم تصويرها بكاميرا احترافية! بفضل الكاميرا الأمامية عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل تجعلك أنت وأصدقائك تبدون رائعين في صور سيلفي. كما يدعم الهاتف خاصية Super Night Selfie 2.0 التي تعزز تلقائيا ظروف الوجه وتحسن تفاصيل الخلفية وتقوم خوارزمية الذكاء الاصطناعي القوية المدمجة بإزالة التوهجات المنعكسة من النظارات للحصول على صور سيلفي رائعة حتى في الليل. مما يعني أنه يمكنك مشاركة بعض الصور الرائعة لعشاء عائلي في وقت متأخر من الليل دون القلق بشأن الصور الضبابية والمتقطعة.

اتبع هذه النصائح والتقاط بعض الصور أو مقاطع الفيديو المذهلة، والتي هي المكونات السرية لتعزيز ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط فلا داعي للقلق بشأن نفاذ البطارية حيث يمكن شحن الهاتف بنسبة 60 في المائة في 15 دقيقة فقط و100 في المائة في 35 دقيقة. ومع شاشة OLED منحنية الرائعة مقاس 6.57 بوصة، ستتمكن من عرض جميع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل كامل للاستمتاع بتجربة بصرية رائعة من خلال غمر حواسك. لذلك، إذا كنت تخطط لتصبح شيء كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، فأنت تعرف الآن الهاتف الذكي الذي ستحتاجه، HUAWEI nova 8.

السعر والتوافر

يأتي هاتف HUAWEI nova 8 بلون الذهبي المتورّد ومتاح ايضاً للشراء بسعر 1,899 ريال سعودي. يمكنك الشراء من متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك وعبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية.