X

«مانجا» و«MBC» تعرضان فيلم الرحلة على منصة شاهد بالعربية واليابانية

الثلاثاء - 14 سبتمبر 2021

Tue - 14 Sep 2021

وقعت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان «مسك الخيرية»، اتفاقية مع «مجموعة MBC» لعرض فيلم السعودي الياباني «الرحلة» عبر منصة الفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك «شاهد VIP» اعتبارا من 1 أكتوبر، مع توفير خيار اللغتين العربية واليابانية لإعطاء المشاهدين فرصة الاستمتاع بالفيلم بالأسلوب المفضل لهم.

وقال الرئيس التنفيذي لمانجا الدكتور عصام بخاري إن هذه الخطوة ستتيح للجمهور الذي لم تتح له الفرصة للاستمتاع بالفيلم في دور السينما مشاهدته عبر منصة شاهد التي أثبتت أن المحتوى والإنتاج السعودي له زخم كبير وأن الجمهور المحلي والعالمي متعطش لهذا النوع من المحتوى الترفيهي الأصيل.







وأوضح رئيس المحتوى في «شاهد» جاكوب ميجلهد أندرسون أن التعاون مع مانجا يهدف لإيصال قصص المنطقة وحكاياها وتراثها وقيمها إلى مشاهدينا في كل مكان من خلال إنتاجات نوعية فريدة قادرة على مخاطبة الجمهور العالمي بمختلف شرائحه العمرية».

وأكد مدير تطوير الأعمال ومدير إدارة التسويق والتوزيع المكلف في مانجا المهندس عبدالعزيز النغموش أن التعاون بين مانجا للإنتاج ومنصة شاهد ليس الأول، فسبق التعاون في مسلسل الأنيمي «أساطير في قادم الزمان» حيث حظي بإقبال عال وأصداء إيجابية.

يشار إلى أن مانجا للإنتاج قد عقدت مجموعة من الاتفاقيات مع شركاء على المستوى العالمي منذ إطلاق فيلم الرحلة. وتعد هذه الاتفاقية الجديدة مع «مجموعة MBC» حجر أساس في رحلة مانجا للإنتاج نحو النجاح، حيث تطمح الشركة للوصول للريادة ليس في العالم العربي فحسب، بل للوصول لأكبر شريحة على المستوى العالمي.

فيلم الرحلة

  • من إخراج الياباني شيزونو كوبون

  • يحكي قصة ملحمية من تراث شبه الجزيرة العربية

  • تنشر من خلالها قيم تاريخية تغرس في نفوس شباب المستقبل