مسؤولون ورجال أعمال: فعاليات سوق عكاظ داعم لنهضة الطائف

عد مسؤولون ورجال أعمال بمحافظة الطائف تشريف أمير منطقة مكة المكرمة مشعل بن عبدالله، بافتتاح فعاليات سوق عكاظ في دورته الثامنة هذا العام، وتدشين كلية نياجرا للسياحة والفندق، داعما قويا للنهوض بالمحافظة والاهتمام بفعالياتها ومناسباتها

عد مسؤولون ورجال أعمال بمحافظة الطائف تشريف أمير منطقة مكة المكرمة مشعل بن عبدالله، بافتتاح فعاليات سوق عكاظ في دورته الثامنة هذا العام، وتدشين كلية نياجرا للسياحة والفندق، داعما قويا للنهوض بالمحافظة والاهتمام بفعالياتها ومناسباتها

الأربعاء - 14 يناير 2015

Wed - 14 Jan 2015



عد مسؤولون ورجال أعمال بمحافظة الطائف تشريف أمير منطقة مكة المكرمة مشعل بن عبدالله، بافتتاح فعاليات سوق عكاظ في دورته الثامنة هذا العام، وتدشين كلية نياجرا للسياحة والفندق، داعما قويا للنهوض بالمحافظة والاهتمام بفعالياتها ومناسباتها.





مشاركة داعمة



إن تشريف أمير المنطقة بافتتاح سوق عكاظ في دورته الحالية ما هو إلا دعم متواصل لثقافة الطائف وأنشطتها المختلفة في شتى المجالات وإسهاما منه في دعمها -حفظه الله- ومشاركة الجميع في هذا الاحتفال السنوي الذي يبرز الطائف بمكانتها بين مدن المملكة وتراثها العريق ونحن بدورنا نرحب بأمير منطقة مكة المكرمة مشعل بن عبدالله.

اللواء فارس العمري - قائد منطقة الطائف العسكرية



تظاهرة ثقافية



لسوق عكاظ مكانة خاصة لدى أهالي الطائف وافتتاح فعالياته في دورته الحالية بحضور أمير منطقة مكة المكرمة مشعل بن عبدالله، يعكس مشاركة القيادة أهالي المحافظة هذه التظاهرة الثقافية وجميع زوار السوق، حيث إنه يحكي واقعا يتميز بحضارة وتراث خاص وبهذه المناسبة نرحب بأمير المنطقة وصحبه الكرام في عاصمة المصائف العربية.

العميد محمد الشهري - مدير شرطة الطائف



تميز وتطور



انطلاق سوق عكاظ كل عام نجد فيه تميزا وتطورا عن أعوامه السابقة وافتتاحه هذا اليوم من قبل أمير منطقة مكة المكرمة مشعل بن عبدالله، يجسد اهتمام القيادة بالموروث الشعبي والتراث العريق في الطائف التي تحكي في هذا السوق القديم الجديد حضارة الطائف سابقا وتراثها القيم والممتد عبر العصور، وبالتأكيد زيارة الأمير مشعل ما هي إلا دليل واضح على اهتمامه بالطائف وأهلها.

العميد خالد الحجري - مدير إدارة مرور الطائف



 



حدث تاريخي



زيارة أمير منطقة مكة المكرمة، مشعل بن عبدالله لافتتاح سوق عكاظ وكلية نياجرا بالطائف تشكل حدثا تاريخيا تتجسد فيه لحمة الوطن بين ماض جميل وحاضر أصيل ومستقبل مشرق للمملكة قيادة وشعبا وهي مناسبة تستحق الاهتمام.

محمد بافيل - رجل أعمال



تاج العروس



إن دعم ووقفة أمير منطقة مكة المكرمة، مشعل بن عبدالله، لهذه المناسبة التاريخية تأكيد لعناية الدولة بماضي هذه البلاد وحاضرها، خاصة وأن هذا الحدث يربطنا بتاريخ عريق لسوق ارتبط اسمه بعروس المصائف وازدان تاج عروسنا بعبق التاريخ المجيد.

تيسير الضابط - رجل أعمال



رافد للسياحة



يأتي تدشين أمير منطقة مكة المكرمة مشعل بن عبدالله، فعاليات السوق إحياء لوهج التاريخ ومواكبة للعصر تطورا وتجهيزا إضافة لافتتاح أحد أهم روافد السياحة عبر تدريب الكوادر الوطنية ممثله في كلية نياجرا.

سالم البارقي - مدير فندق الطائف انتركونتننتال



 



عراقة وأصالة



تتزين عروس المصائف العربية اليوم لاستقبال الأدباء والمثقفين في احتفالية سوق عكاظ الثقافية التي تحمل عبقا يمتد بنا نحو عراقة ماضينا وروعة حاضرنا بحضور أمير منطقة مكة المكرمة مشعل بن عبدالله.

محمد الزمزمي - رجل أعمال



 



شريان الثقافة



تشهد عروس مصائف العرب سريان شريان الثقافة العربية ودلالة التاريخ الشعري والثقافي لأصالة العرب وتاريخ الجزيرة العربية ليمتد بقامة شعرائه فخرا بوطن رعاه وأحياه ومحافظة احتضنت تفاصيل قصته.

محمد العالي - رجل أعمال ومستشار



 



مستقبل واعد



اليوم يتجدد اللقاء الذي يجمع الماضي بالحاضر بين عبق حضارة التاريخ ومستقبل الأجيال المقبلة، سوق عكاظ التراث الأصيل وكلية نياجرا الصرح التعليمي العالمي، مستقبل واعد ثقافيا وسياحيا لعروس المصائف الطائف.

خالد كمال - رجل أعمال



 



ملحمة شعرية



الاحتفال بتدشين أمير منطقة مكة المكرمة مشعل بن عبدالله لانطلاقة فعاليات سوق عكاظ لهذا العام يستصحب حقبة تاريخية بشكل عصري كتبت ملاحمه شعرا وسطرت فعالياتها تظاهرة اجتماعية وثقافية جمعت بين جادتها وخيمة أدبائها ومثقفيها جسرا امتد بين الماضي عبيرا فواحا وافتتاح الصرح التعليمي كلية نياجرا.

هشبل بن تركي - رجل أعمال