تصدرت منطقة مكة المكرمة عدد المنشآت البيطرية المخالفة في شهر رمضان وإجازة عيد الفطر، حسبما أعلنته وزارة البيئة والمياه والزراعة في بيان لها أمس.
وأصدرت الوزارة عددا من المخالفات على المنشآت من خلال المتابعة المستمرة لمراقبي الوزارة، إذ بلغ إجمالي الغرامات المستحقة على تلك المنشآت 513 ألف ريال.
وأوضح المدير العام لإدارة الثروة الحيوانية بالوزارة الدكتور إبراهيم أحمد قاسم أن هذه المخالفات ضبطت في منشآت بيطرية خاصة في مناطق عدة، داعيا المنشآت البيطرية الخاصة للتقيد بالتعليمات الواردة في نظامي الثروة الحيوانية وكذلك نظام مزاولة المهن الطبية البيطرية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأصدرت الوزارة عددا من المخالفات على المنشآت من خلال المتابعة المستمرة لمراقبي الوزارة، إذ بلغ إجمالي الغرامات المستحقة على تلك المنشآت 513 ألف ريال.
وأوضح المدير العام لإدارة الثروة الحيوانية بالوزارة الدكتور إبراهيم أحمد قاسم أن هذه المخالفات ضبطت في منشآت بيطرية خاصة في مناطق عدة، داعيا المنشآت البيطرية الخاصة للتقيد بالتعليمات الواردة في نظامي الثروة الحيوانية وكذلك نظام مزاولة المهن الطبية البيطرية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم