4 أسباب تجعل HUAWEI FreeBuds 4 سماعة لا بدّ من اقتنائها

*  جودة صوت الاستوديو * سماعات أذن مفتوحة مع إلغاء الضوضاء النشطة * تجربة ارتداء مريحة للغاية
*  جودة صوت الاستوديو * سماعات أذن مفتوحة مع إلغاء الضوضاء النشطة * تجربة ارتداء مريحة للغاية

الثلاثاء - 03 أغسطس 2021

Tue - 03 Aug 2021

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية عن إطلاق سماعات أذن مفتوحة بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة بجودة الاستوديو بوزن بخفة الريشة – وهي سماعات HUAWEI FreeBuds 4. السماعات توفر صوتًا بجودة الاستوديو، وإلغاء ضوضاء مناسب، وارتداء مريح حيث أنها لا تضغط على أذنيك أثناء استخدامها.

تتوافق سماعات HUAWEI FreeBuds 4 مع أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك Android و iOS. للحصول على تجربة أكثر ملاءمة، يمكنك تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو تنفيذ عناصر تحكم متنوعة، مثل اكتشاف الارتداء، وأدوات التحكم السريعة، واستعلام الحالة، والتحكم في إلغاء الضوضاء، وإدارة الجهاز.

تتوافر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بلونين، بما في ذلك White Ceramic و Silver Frost، وستتمكن من الطلب المسبق في المملكة العربية السعودية ابتداءً من اليوم 3 بسعر 629.

السبب الأول: جودة صوت الاستوديو في أذنك

سماعات HUAWEI FreeBuds 4 هي سماعات الأذن التي توفر صوتًا بجودة الاستوديو. تأتي أحدث سماعات هواوي مزودة بوحدة مضخم صوت 14.3 مم مطورة بالكامل مع نطاق تردد واسع يصل إلى 40 كيلو هرتز، مما يوفر لك صوتًا غامرًا بجودة الاستوديو يكشف التفاصيل الغنية لكل نغمة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها ترتقي بسماعات الأذن إلى مستوى جديد من خلال محرك طاقة معزز للجهير.

السبب 2: الغوص في عالمك مع إلغاء الضوضاء النشط المفتوح 2.0

قد تحتاج في بعض الأحيان إلى إجراء مكالمة عند الانتقال إلى العمل خلال ساعة الذروة، لكن الضوضاء المحيطة لا تدعك الاستماع بوضوح، أو ربما تكون في مركز تسوق مزدحم بصوت عالٍ لا يسمح لك بالاستمتاع بالموسيقى. تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة بتقنية إلغاء ضوضاء الميكروفون المزدوج لتقديم أداء محسّن لإلغاء الضوضاء حيث أنها تضمن التقاط الميكروفونات الضوضاء المحيطة بك بدقة أكبر بكثير. لتعزيز إلغاء الضوضاء بشكل فعال عبر سيناريوهات الارتداء المختلفة، تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4 تقنية إلغاء الضوضاء المتوافقة مع الأذن (AEM) التي تكتشف تلقائيًا شكل أذنك وتحدد الإعداد الأمثل لإلغاء الضوضاء، مما ينتج عن تجربة إلغاء ضوضاء أكثر راحة.

السبب 3: تجربة ارتداء مريحة للغاية لفترة طويلة من الاستخدام

تم تحسين انحناء وحجم سماعات الأذن وصقلها على المستوى الجزئي، والذي يناسب الأذنين بشكل أفضل، مما يوفر راحة أفضل وإلغاء محسّن للضوضاء بفضل الإغلاق المحكم. لذلك لا داعي للقلق من الضغط على أذنيك عند ارتدائها!

السبب 4: ميزات رائعة ذكية ومخصصة

اتصال ثنائي الجهاز: تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 4 اتصال الجهاز المزدوج بأنواع مختلفة من الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب الشخصية والساعات الذكية وأجهزة التلفاز الذكية ضمن أجهزة هواوي التي تعمل بجميع السيناريوهات. كما أنها تدعم اتصال الأجهزة المزدوجة بالأجهزة الذكية التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مثل Android و iOS و Windows، مما يحقق اتصالاً متزامنًا مع الأجهزة الذكية لأنظمة التشغيل والعلامات التجارية المختلفة.

عناصر تحكم ذكية ومخصصة: تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بتجربة تفاعلية ذكية. يمكنك بسهولة تمكين إلغاء الضوضاء النشطة، وضبط مستوى الصوت، والرد على المكالمات، والضغط على تشغيل، وتبديل الأغاني مباشرة من السماعات، مع أدوات تحكم بسيطة مثل التمرير / النقر المزدوج / والضغط لفترة طويلة.

السعر و التوافر

ستتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 للطلب المسبق اعتباراً من اليوم 3 أغسطس الى يوم 9 أغسطس عبر متجر HUAWEI الإلكتروني، والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية بسعر 629 ريال مع هدية قيمة مكونة تصل قيمتها إلى 327 ريال عبارة عن مكبر صوت بلوتوث + مصباح طاولة شحن لاسلكي + حزمة، اشتراك Huawei Music لمدة 3 أشهر حافظة غطاء سيليكون.