مستقبل صلاح مع ليفربول يثير التكهنات

الخميس - 29 يوليو 2021

Thu - 29 Jul 2021








محمد صلاح خلال تدريبات ليفربول          (د ب أ)
محمد صلاح خلال تدريبات ليفربول (د ب أ)
طالب جون ألدريدج أسطورة ليفربول إدارة النادي الإنجليزي بتسوية مستقبل محمد صلاح في أقرب وقت ممكن، دون الوصول إلى العام الأخير في عقده الحالي، حيث سينتهي عقد النجم المصري مع ليفربول في صيف 2023.

وقال ألدريدج في تصريحات نشرتها صحيفة (صنداي وورلد) الإنجليزية «يمكنك ترك الأمر يمتد إلى الدخول في العام الأخير في العقد لحين نهايته، مثلما حدث مع فينالدوم».

وأضاف «مانشستر يونايتد فعل ذلك مع بوجبا، وإذا كنت في مكانه، فلن أوقع عقدا، بالطبع لن أفعل، لقد تركوه بعد فوات الأوان، هم تركوا الأمر حيث بات قريبا أن يرحل دون الحصول على أي شيء».

وتابع «لقد ترك مانشستر يونايتد الباب مفتوحا للقيام بذلك، بدلا من الحصول على 70 مليون جنيه إسترليني من بيعه، ومن وجهة نظر ليفربول، أتمنى أن يفعل ذلك».

وأوضح جون ألدريدج، أنه من منظور كرة القدم ومن منظور الجماهير، يتعين على ليفربول أن يفعل شيئا ما مع صلاح هذا الصيف، إنها لعبة أوراق، إذا سمحت كناد للاعبين بالوصول إلى عامهم الأخير في عقودهم، فأنت كذلك قد تتعرض للضرر.

وأكد أن ليفربول بحاجة إلى الاحتفاظ بأفضل لاعبيه ومحمد صلاح واحد منهم، هو يحصل على راتب كبير جدا.

واختتم «ليفربول بحاجة إلى تسوية مستقبل صلاح في الأسابيع القليلة المقبلة، وإذا لم يوقع صفقة جديدة، فيجب اتخاذ قرار كبير بشأن ما سيحدث بعد ذلك».

وتسبب صلاح في إثارة التكهنات حول مستقبله على مدار الأشهر الماضية، بعدما ألمح لإمكانية رحيله عن ليفربول والانتقال إلى الدوري الإسباني، وتحديدا برشلونة أو ريال مدريد.